مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد فسخ تعاقدها مع «روتانا».. تعرف على شركة شيرين عبدالوهاب الجديدة

نشر
الأمصار

تعتبر المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب واحدة من أبرز الأصوات في الوطن العربي، إلا أن مسيرتها الفنية شهدت العديد من الأزمات مع شركات الإنتاج، وهذه الأزمات المتكررة أثرت بشكل كبير على علاقتها بالجمهور وعلى إنتاجها الفني.

وأعلنت شيرين عبدالوهاب، السبت، عن توقيع عقد جديد مع شركة "وارنر ميوزيك" لإنتاج أعمالها الفنية، وذلك بعد فسخ تعاقدها مع "روتانا".

وفي تصريحات لمواقع محلية، أكدت شيرين عبد أنها ستطرح 6 أغنيات جديدة في الفترة المقبلة، على أن تصدر أول أغنيتين خلال الأسبوع الحالي، في عودة طال انتظارها من قبل جمهورها، الذي أعرب عن قلقه عليها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.

ورغم تصريحات شيرين عبدالوهاب، نفت شركة "روتانا" صحة فسخ التعاقد معها، مؤكدة أن ما حدث هو دفع الشرط الجزائي نتيجة إخلال بالعقد من طرف شيرين عبدالوهاب، وليس فسخه.

شيرين عبدالوهاب

 

من جهتها، أكدت الإدارة القانونية للفنانة شيرين عبدالوهاب أن المدير التنفيذي لشركة "روتانا"، سالم الهندي، تسلم شيكًا بقيمة 8 ملايين جنيه في 18 ديسمبر 2023، مما يثبت تسوية الأمور المالية بين الطرفين.

تعود الأزمة بين شيرين عبدالوهاب و"روتانا" إلى عام 2019، حيث رفعت الشركة دعوى قضائية ضدها تطالبها بدفع 10 ملايين جنيه بسبب عدم التزامها ببنود العقد.

وذكرت مصادر صحفية مصرية أن شيرين عبدالوهاب تقيم حاليًا في منزل مؤقت لحين الانتهاء من تجهيز منزلها الأساسي.

كما أشارت إلى أن شرين عبدالوهاب تستكمل علاجها مع الدكتور نبيل عبدالمقصود الذي يتابع حالتها بشكل تطوعي بسبب حبه لها.

ونقلت عن شيرين عبدالوهاب قولها: "أنقذوني من حسام حبيب، حسام دمرني وعايز يخلّص عليا، وأنا عايزة كل الناس تتدخل في الموضوع وتشيله من طريقي، أنا حياتي بتنتهي، أنا داخلة في مود اكتئاب".

"وارنر ميوزيك" هى شركة عالمية، أمريكية متعددة الجنسيات، تعمل في مجال الترفيه، وتسجيل الأغاني، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك، تأسست في 6 أبريل 1958.

يندرج تحت شركة "وارنر ميوزيك" شركات إنتاج فرعية عدة، من ضمنها: تسجيلات أتلانتيك، وWarner Music Spain S.L.

أنتجت شركة "وارنر ميوزيك" لأكبر المغنين في العالم، مثل: إد شيران، ودوا ليبا، وبرونو مارس، وفرقة كولدبلاي، والأسطورة مادونا، ولويس ميجيل، وكاردي بي، وغيرهم.

مشروع ليالي مصر

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

ويعمل تامر عاشور على إصدار أحدث أغانيه بعنوان "وداع وداع" خلال الأيام المقبلة. تأتي هذه الأغنية بعد النجاح الذي حققته أغنيته السابقة "هيجيلي موجوع"، والتي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

"وداع وداع" هي من كلمات محمد خشم وألحان مصطفى إبراهيم، الذي يتعاون مع عاشور لأول مرة، وتوزيع عمرو الخضري. يعكس هذا التعاون الجديد تطورًا في مسيرة عاشور الفنية، ويضيف لمسة جديدة إلى مشواره الموسيقي.

إسهامات عاشور في الساحة الفنية

يعرف تامر عاشور بإسهاماته الكبيرة في عالم الموسيقى العربية، حيث تمكن من بناء قاعدة جماهيرية واسعة بفضل صوته المميز وألحانه المؤثرة.

 تسهم حفلاته في تعزيز التبادل الثقافي والفني بين مصر والسعودية، وتوفر منصة لعرض المواهب الموسيقية المتميزة.

مع استمرار نجاحاته، يظل تامر عاشور واحدًا من الفنانين الأكثر تأثيرًا في المنطقة، وتعد حفلاته وأغانيه الجديدة مصدر إلهام للكثير من عشاق الموسيقى. 

يذكر أن علق النجم تامر عاشور على الأزمة الأخيرة للنجمة شيرين عبدالوهاب، بعد انتشار تسريب صوتي للفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن معاناة شيرين من استغلال أهلها لها، حيث كتب: "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبدالوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها".

وتابع النجم المصري تامر عاشور، من خلال حسابه بموقع "X": أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين ثلاثه أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل".