مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم هشام عباس يحيى حفلا بمهرجان القلعة 19 أغسطس

نشر
الأمصار

يحيي النجم المصري هشام عباس حفلاً غنائيًا يوم 19 أغسطس ضمن حفلات مهرجان القلعة، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة، وذلك بعد نجاح حفله بمهرجان العلمين الجديدة.

وأيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وبرعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، حيث يقام في الفترة من 15 لـ 28 أغسطس الجاري.

وعلى مدار أسبوعين كاملين، يشهد مهرجان القلعة عدد كبير من الفعاليات الفنية والموسيقية، إلى جانب عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين، أبرزهم: علي الحجار، مدحت صالح، هشام عباس، حمزة نمرة، لؤي، هاني شاكر، نادية مصطفى، دينا الوديدي، إيهاب توفيق، مصطفى حجاج، إلى جانب عدد من الحفلات الموسيقية لعدد من الفرق، والابتهالات الدينية.

وكانت الدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا قالت إنه تم العمل على تطوير مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في دورته الثانية والثلاثين ليظهر بحلة جديدة تهدف إلى تقديم تجارب ومفاجآت فنية راقية تلبي أذواق جميع الفئات العمرية والإجتماعية والثقافية، مضيفة إلى أن الفعاليات تتضمن هذا العام 31 حفلاً، بواقع  إقامة حفلين متتاليين يومياً على مسرح المحكى، بالإضافة إلى عروض فنية  لفرق دولية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

وأضافت أن المهرجان يتضمن مجموعة متنوعة من العروض الموسيقية والغنائية بمشاركة نخبة  من أبرز الفنانين وظهور مميز لبعض نجوم التسعينات ليكون الجمهور على موعد مع تجربة فنية فريدة بقلعة صلاح الدين الأيوبى التاريخية فى أجواء تجمع بين عبق التراث والأصالة، موضحة أنه تم زيادة عدد المقاعد لإستيعاب الجماهير إلى جانب شاشات ضخمة لبث العروض وتسهيل المتابعة على الجمهور.

الأمصار

هشام عباس يستعد لطرح أحدث أغنياته

يستعد النجم هشام عباس، خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة بعنوان “مفيش أخبار” وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

هشام عباس يستعد لطرح أحدث أغنياته “مافيش أخبار”

أغنية هشام عباس الجديدة “مافيش أخبار” والمقرر طرحها قريبًا كلمات مؤمن سالم  ومن ألحان محمدي ومن المفترض طرحها قريبًا.

وتحدث الفنان هشام عباس عن الحفل الغنائي الذي سيجمع نجوم التسعينيات يوم الخميس 1 أغسطس بمهرجان العلمين، قائلًا: «هذه الفترة كانت ذهبية نجحت بها أغاني كثيرة وشهدت انطلاقات وتجارب نجحت مع ملحنين كتير، كانت فترة مزهزهة».

وأضاف هشام عباس خلال مداخلة لبرنامج «العالم علمين» المُذاع على القناة الأولى، «أنا جيلي تعب في الأغاني اللي قدمها واخترناها بأنفسنا، ومن حظنا الجميل أن هذه الفترة كانت صحوة للأغاني الشبابية والعربية والتي ضمت حركات وإفيهات».

هشام عباس يُحضر لطرح ألبومه الجديد

وفي وقت سابق، أكد المطرب هشام عباس، أن الجمهور لديه حنين لنجوم التسعينيات لأنها كانت أغاني لديها ذكريات جيدة مع الناس والشباب بدأ يشعر بها ويتأثر بها.

وأضاف الفنان هشام عباس، خلال تصريحات تلفزيونية :"أحضر ألبوم جديد وسيبدأ ظهور أول أغنية له قريبا وأقدم أغاني مع عزيز الشافعي وعلي فتح الله وأسامة عبد الهادي وأسامة عبد المنعم وأحمد عادل وهناك أغاني أقدمها مع أناس جديدة مثل مؤمن سالم ومحمدي وفريق بلاك تيما قدم لي أغنية جديدة والألبوم سيعجب الجمهور إن شاء الله ، وأول أغنية سيكون اسمها كلامها حلو ".

وتابع هشام عباس :"تغطية قناة الحياة لمهرجان القلعة مهمة للغاية وتجعل المشاهد يعرف كل شيء عن المهرجان ويجعل الجمهور يتواصل مع المطربين ".

هشام عباس يتألق في حفل ختام مهرجان رشيد للموسيقى والغناء

وفي وقت سابق، أحيا النجم هشام عباس آخر أيام مهرجان رشيد للموسيقى والغناء في دورته الأولى، والذي رفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه منها: عينيها السود، وسمعتيني، وتعالي، وعامل ضجة، وقول عليا مجنون، ومتبطليش، وبالحب هتخدي عيني، وحبيب قلبي، وفينه، وناري ناري، وأشعل حفله بأغنية يتربى في عزو وليلة يا ليلة.