مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المخرج محمد سامي عن عمل مي عمر الجديد: «أقوى مسلسل»

نشر
الأمصار

نشر المخرج المصري محمد سامي مجموعة من الصور من كواليس تصوير مسلسل "إش إش"، الذي تقوم ببطولته زوجته مي عمر، والمقرر عرضه في رمضان 2025.

حيث نشر محمد سامي الصور عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق عليها، قائلًا: "من تصوير مسلسل (إش إش) للنجمة مي عمر"، مضيفًا: "رمضان 2025 إن شاء الله، على قناة MBC، سيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".

وكان المخرج محمد سامي قد كشف عن تحضيراته لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "إش إش"، مؤكدًا أن الجمهور سيشاهد مي عمر في دور مختلف تمامًا عما قدمته في أعمالها السابقة.

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

وتجسد الفنانة مي عمر في أحداث المسلسل شخصية "راقصة درجة ثالثة" من محافظة الإسكندرية، ويشاركها البطولة مجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية، فيما يتولى تأليف وإخراج العمل المخرج محمد سامي.

وكانت آخر أعمال محمد سامي الإخراجية برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد ويعرض على قناة "MBC مصر". يستضيف البرنامج عددًا من أبرز النجوم ويحتوي على فقرات فنية وكوميدية متعددة.

كما تعاقد محمد سامي مؤخرًا على إخراج مسلسل "سيد الناس"، الذي يشارك في بطولته الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.

يُذكر أن الثنائي محمد سامي ومي عمر قد تعاونا في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عُرض في رمضان 2024، وشاركت مي عمر في بطولته إلى جانب النجوم أروى جودة، أحمد زاهر، كمال أبورية، وسلوى عثمان. وكان العمل مكونًا من 16 حلقة فقط.

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

نفاد تذاكر حفل أنغام في جدة بعد طرحها بساعات

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أنغام المرتقب في السعودية، عن بيع تذاكر الحفل كاملة بعد ساعات من طرحها إلكترونيا.

وتحيي أنغام، حفل غنائي لها على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 13 سبتمبر المقبل.

أحدث أغاني أنغام

من جهة أخرى، تمكنت الفنانة أنغام من تحقيق نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الأعلى مشاهدة يوتيوب، من خلال أغنيتها “هو انت مين".

واقتربت أغنية “هو انت مين” من تحقيق مليون مشاهدة بعد طرحها على موقع يوتيوب بثلاثة أيام فقط، لتكون الأعلى استماعا في أغاني الألبوم الذي يحمل اسم “تيجي نسيب”.

ألبوم "تيجي نسيب" يضم 12 أغنية، وتم إطلاقه مساء يوم الأحد القادم 28 يوليو الجاري ضمن موسم صيف 2024.

وطرحت أنغام عدة أغانٍ من ألبومها «تيجي نسيب» ومنها: «بقالك قلب»، «موافقة»، «هو انت مين»، «إيه الأخبار»، «خليك معاها»، «اسكت»، «كان بريء»، «القلوب أسرار»، «مكنش وقته»، «أقولك إيه»، ««خليك معاها».