مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. سيرجي روبرتو يعلن رحيله عن برشلونة

نشر
الأمصار

أعلن سيرجى روبرتو لاعب وسط برشلونة الإسبانى، مساء اليوم الأحد، رحيله بشكل رسمى عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر روبرتو رسالة وداع عبر حسابه على منصة "إكس" ذكر فيها "أصدقائي، حان الوقت لأشكركم على كل هذه الرحلة التي قطعناها معاً، تبدأ قصتي مع برشلونة منذ أن كنت في الرابعة عشرة من عمري".

وقال روبرتو: "في برشلونة، تحقق حلمي بارتداء القميص الكبير، مروراً باللاماسيا، حيث قضيت أفضل سنوات مراهقتي وتعلمت جميع قيم هذا النادي، والتي ساعدت في تطوري كلاعب وأيضاً كشخص، كسبت صداقات ستستمر طوال الحياة".

وأضاف: "كانت السنوات الـ11 في الفريق الأول مليئة باللحظات والتجارب الجميلة، من أول ظهور لي إلى أن أصبحت قائداً وحققنا جميع الألقاب الممكنة".

وتابع: "شاركت غرفة خلع الملابس مع أبطالي وأفضل اللاعبين والمدربين في العالم، وهو شرف حقيقي"، مضيفا "أرحل وأنا فخور، فخور بأنني قضيت 18 عاماً في هذا النادي، ووضعت دائماً مصالح الفريق والنادي فوق مصالحي الشخصية، وفخور بأنني كنت قائد النادي الذي أحبه".

واختتم روبرتو رسالة الوداع قائلا: "شكراً من أعماق قلبي للنادي ولكل العاملين والجماهير على جعل هذه الـ18 سنة أفضل رحلة ممكنة. وأخيراً، شكراً لعائلتي على دعمهم الدائم، لأنه بدونكم، ما كان لهذا أن يتحقق".

وكان نادي برشلونة يراهن على استمرارية روبرتو من خلال تجديد عقده لموسم إضافي، لكن النادي الكتالوني يعاني بسبب قواعد اللعب النظيف التي تؤثر على تسجيل بعض اللاعبين.

برشلونة ينافس ريال مدريد للتعاقد مع أرنولد

دخل برشلونة في سباق مع ريال مدريد، على خدمات أحد نجوم ليفربول، وفقا لما أكدته تقارير صحفية يوم الأحد.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن برشلونة براقب تطورات وضع الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد مع ليفربول، وهو الأمر ذاته الذي يفعله ريال مدريد منذ فترة.

وينتهي عقد ألكسندر أرنولد البالغ من العمر 25 عاما، مع ليفربول العام المقبل، وارتبط بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأضافت "ذا صن"، أن قطبي الكرة الإسبانية يعتقدان أن ألكسندر أرنولد، مستعد لمغادرة ليفربول، حيث يجهز الأخير نجمه الشاب كونور برادلي ليكون أساسيا في مركز الظهير الأيمن.

ومن المتوقع أن يقدم ليفربول لألكسندر أرنولد عقدا جديدا، من شأنه زيادة راتبه البالغ حاليا 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن دون المبالغة في رفع قيمة الأجر.