مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك المصري يشترط تلقي عرض ضخم لفتح ملف بيع «زيزو»

نشر
زيزو
زيزو

وضع مجلس إدارة نادي «الزمالك» المصري، شرطًا من أجل الموافقة على فتح ملف التفاوض على بيع «أحمد مصطفى زيزو» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث اشترط مجلس الزمالك أن يتلقى عرضًا بقيمة مالية ضخمة جدًا لبيع اللاعب من أجل النظر فيه، وحينها يتم مناقشة العرض.

زيزو ونادي نيوم السعودي

وأبدى نادي نيوم السعودي، الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية، رغبته في التعاقد مع اللاعب دون تقديم عرض مادي ليتم مناقشته، وينتظر الزمالك تلقي العروض الرسمية من أجل دراستها.

وكان مصدر مسئول بنادي الزمالك، أكد أن أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء فوضوا حسين لبيب رئيس النادي لاتخاذ القرار النهائي في ملف العرض السعودي الذي تلقاه "زيزو"، لحسم موقفه من البقاء أو الرحيل عن ميت عقبة.

وقال المصدر، أن نادي الزمالك تلقى عرضًا من مسؤولي نادي نيوم السعودي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، مُؤكدًا أن حسين لبيب صاحب القرار الأول والأخير في رحيل أو بقاء اللاعب والتفاوض على الأمور المالية الخاصة بالتعاقد.

ودخل أحمد "زيزو" دائرة اهتمام نادي نيوم السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تقديم اللاعب مستوى جيدا مع الفريق الأبيض والمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

تفاصيل عرض نيوم لضم زيزو من الزمالك المصري

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية وإعلامية، مساء يوم السبت، عن آخر مستجدات موقف نادى الزمالك من موقف اللاعبين الراحلين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويستهدف نادي نيوم السعودي، والذي يُعد من أغنى الأندية في المملكة والعالم، لضم أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك ومنتخب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويُخطط مسئولو النادي السعودي لإبرام تعاقدات قوية للمنافسة على الصعود لدوري روشن، حيث سينافس نيوم في دورى الدرجة الأولى الموسم المقبل "دوري يلو".

وتعاقد نيوم من قبل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، مع المدافع المصري وقائد فريق اتحاد جدة السابق أحمد حجازي، بالإضافة لزميله في الفريق أيضًا البرازيلي رومارينهو.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن العائق الوحيد أمام مجلس إدارة الزمالك للموافقة على رحيل زيزو للنادي السعودي هو تمسك المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ببقائه.

أول تعليق من زيزو بعد التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس

من ناحية أخرى، علّق الدولي أحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، على فوز المنتخب أمام نظيره إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.