مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلد: روبن ويليامز غير مواعيد تصوير فيلم Mrs Doubtfire بعد وفاة والدي

نشر
النجم العالمي روبن
النجم العالمي روبن ويليامز

كشفت النجمة العالمية سالي فيلد عن أن زميلها النجم العالمي روبن ويليامز قام بتغيير مواعيد تصوير فيلم Mrs Doubtfire حتى تتمكن من أخذ إجازة من التصوير بعد وفاة والدها.

وفي مقابلة جديدة مع Vanity Fair، كشفت فيلد كيف ساعدها روبن ويليامز حتى تتمكن من موقع التصوير لبعض الوقت لإعداد الترتيبات بعد وفاة والدها.

على الرغم من أن فيلد لم تكن تخطط لتعطيل التصوير لأسباب شخصية، إلا أن روبن ويليامز عرف أن ما يحدث خطأ ما وقام بتغيير مواعيد التصوير مع المخرج كريستوفر كولومبوس.

وأضافت فيلد، قائلة:" لم أشارك هذه القصة من قبل، كنت في السيارة خارج قاعة المحكمة حيث كنا نصور مشهد الطلاق، وأصيب والدي بسكتة دماغية قبل عامين، وكان في دار لرعاية المسنين، وفي خلال التصوير تلقيت مكالمة هاتفية من الطبيب يخبرني أن والدي قد توفى بسكتة دماغية شديدة، وسألني إذا كنت أريدهم أن يضعوه على جهاز الإنعاش، فقلت: لا، لم يكن يريد ذلك، ومن فضلك قل له، سالي تقول لك وداعًا".

وتابعت فيلد قائلة: "كنت أحاول السيطرة على حزني، وذهبت إلى موقع التصوير في محاولة مني أن استجمع قوتي، وبالغم من أنني لم أكن أبكي، جاء روبن ويليامز وسألني هل أنت بخير؟".

عندما أخبرت فيلد روبن ويليامز بما حدث، تذكرت قوله: "يا إلهي، نحتاج إلى إخراجك من هنا الآن، وقام بذلك، وتمكنت من العودة إلى منزلي والاتصال بأخي وإجراء الترتيبات اللازمة".

 روبن ويليامز
روبن ويليامز

الفنانة جلين كلوز تكشف عن سبب وفاة الراحل روبن ويليامز

صرحت الممثلة العالمية جلين كلوز أن النجم الراحل روبن ويليامز "كان سيظل على قيد الحياة" لولا وفاة زميله الممثل الراحل كريستوفر ريف في عام 2004، حيث كان ويليامز، الذي توفي عام 2014 منتحرًا، صديقًا جيدًا لريف، الذي توفي بسبب سكتة قلبية قبل 10 سنوات من وفاة الأول.

يأتي هذا الكشف من فيلم وثائقي جديد بعنوان Super/Man: The Christopher Reeve Story، والذي يستكشف حياة وأوقات الممثل الراحل، الذي أصيب بالشلل بعد أن تم إلقاؤه من على حصان خلال مسابقة في فرجينيا عام 1995.
أظهر الفيلم الوثائقي أيضًا صداقته مع ويليامز، الذي توفي بعد معاناته من اضطراب تنكس عصبي تم تشخيصه بشكل خاطئ، وبعد وفاة ويليامز، كشف تشريح الجثة أنه كان يعاني من مراحل متقدمة من خرف أجسام ليوي.

وأكدت كلوزإلى أن وفاة ويليامز ربما لم تكن لتحدث لو لم يتوفى ريف، وأكدت قائلة في الفيلم الوثائقي: "شعرت دائمًا أنه لو كان كريس لا يزال موجودًا، لكان روبن لا يزال على قيد الحياة".
وبالعودة إلى عام 2017، أدلى كلوز بتعليقات مماثلة في الحفل الخيري السنوي لمؤسسة كريستوفر ودانا ريف، وفقًا لـ ET News، قالت كلوز عن صداقتهما: "لم تصمد فحسب، بل أصبحت قوة مانحة للحياة تدعمهما معًا".

فيلم الرعب "Night Swim" يتخطى 41 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الرعب "Night Swim" إلى 41 مليونًا و 495 الف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 5 يناير الجاري، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مُدته إلى ساعة و 38 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 26 مليون و 858 ألف دولا في شباك التذاكر الأمريكي، و 14 مليون و 637 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

يدور فيلم Night Swim بعد إجبار لاعب البيسبول السابق راي على التقاعد المبكر بسبب مرض تنكسي، ينتقل اللاعب إلى منزل جديد مع زوجته وطفليه،  ويأمل أن يكون حمام السباحة في الفناء الخلفي ممتعًا للأطفال ويوفر العلاج الطبيعي لنفسه، ومع ذلك، فإن سرًا غامضًا من ماضي المنزل سرعان ما يطلق العنان لقوة خبيثة تسحب العائلة إلى أعماق الرعب الذي لا مفر منه.

قام ببطولة فيلم Night Swim  كل من وايت راسل، كيري كوندون، اميلي هوفرل، جافين وارن، جودي لونج، نانسي لينهان، إدي مارتينيز، إيليا ج. روبرتس.