مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يحدد سعر بيع فيتور روكي

نشر
الأمصار

استقر نادي برشلونة على عرض المهاجم البرازيلي فيتور روكي للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم قناعة الألماني هانز فليك بقدراته الفنية.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هانز فليك أبلغ إدارة برشلونة بعدم حاجته للبرازيلي فيتور روك بالتالي رغبته في بيعه الصيف الحالي من أجل توفير سيولة مادية لإبرام صفقات أخرى.

ويرغب نادي برشلونة في الحصول على 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع المهاجم البرازيلي الشاب، من أجل استغلال هذه الأموال خلال الانتقالات الحالية.

ولكن في حال وصلت عروض لاستعارة فيتور روك فإن برشلونة سيوافق أيضًا على هذا الحل لكن بشرط وجود بند أحقية شراء في عقده.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بالتعاقد مع فيتور روك، على رأسهم يأتي نوتنجهام فورست، إيفرتون بجانب جيرونا وبروتو وريال سوسيداد.

كما أن الهلال قد حاول أكثر من مرة التعاقد مع فيتور روك خلال فترة الانتقالات الحالية حيث قدم 3 عروض، لكن المهاجم البرازيلي تمسك بالاستمرار في أوروبا.

وشارك فيتور روك مع برشلونة الموسم الماضي في 16 مباراة، سجل خلالهم هدفين فقط بمختلف البطولات.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي برشلونة الى اتفاق مع إدارة أتلتيك بيلباو لانتقال نجم منتخب إسبانيا نيكو ويليامز لصفوف البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس": "نيكو ويليامز إلى برشلونة، ها نحن .. تم التوصل إلى اتفاق شفهي بعد مهمة رئيسية في بلباو للمدير الفني لبرشلونة ديكو.. اتفاقية مضمونة بقيمة 60 مليون يورو بالإضافة إلى 4 ملايين يورو إضافية.. وافق نيكو على صفقة مدتها ست سنوات سارية حتى يونيو 2030 وأعلن لناديه رغبته الانتقال إلى برشلونة".

يخوض مسئولو فريق برشلونة الإسبانى جولة أخيرة فى التفاوض مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا، لإقناعه بالانضمام إلى البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن إدارة برشلونة قررت التفاوض مرة أخيرة مع ويليامز جناح بيلباو أملاً فى الموافقة على ارتداء قميص البلوجرانا قبل غلق باب الميركاتو الصيفى.