مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المغربي أمير ريتشاردسون يصل لمقر نادي فيورنتينا استعدادًا للكشف الطبي.. صور

نشر
الأمصار

وصل النجم المغربي أمير ريتشاردسون، لمقر نادي فيورنتينا الإيطالي حيث يخضع للفحص الطبي قبيل التوقيع على عقد انتقاله للفريق الإيطالي.

وسينتقل اللاعب المغربي إلى الفريق الإيطالي مقابل 9 ملايين يورو إضافة إلى مليون يورو كإضافات، على أن يحصل ستاد ريمس على 10% من قيمة بيعه المستقبلي.

ويرتبط أمير ريتشاردسون «22 عاما» مع نادي ستاد ريمس بعقد يمتد حتي 2026، بعدما قدم من نادي لو آفر الفرنسي في الصيف الماضي.

وتألق أمير ريتشاردسون مع منتخب بلاده المغرب في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس وقادهم إلى المربع الذهبي.

وتحمل والدة ريتشاردسون الجنسية الفرنسية، مع انحدار أصولها من المغرب، الأمر الذي سهل مأمورية اللاعب لحمل قميص أسود الأطلس.

أمير ريتشاردسون

واختار ريتشاردسون جنسيته الرياضية عام 2022، وقرر بشكل نهائي اللاعب لصالح المنتخب المغربي. وفي يوليو، فاز أمير ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مع أشبال الأطلس، وحققوا اللقب الأول في تاريخهم في هذه المسابقة بفوزهم على مصر في النهائي بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

أمير ريتشاردسون فرنسي مغربي من مدينة فاس، وهو لاعب خط وسط ريمس يحمل جنسية ثلاثية فرنسية وأمريكية ومغربية.

أولمبياد باريس.. منتخب المغرب يسحق مصر بسداسية ويُتوّج بالميدالية البرونزية

اكتسح منتخب المغرب نظيره منتخب مصر بسداسية نظيفة، في المباراة التي تجمع المنتخبين، يوم الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، في مواجهة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

كاد منتخب مصر يتقدم في الدقيقة السادسة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مصر على رأس أسامة فيصل ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى محمد طارق الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 12 جاءت إصابة أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر وتوقف اللعب، ليغادر مصابا وينزل بديلا منه مصطفى سعد ميسي.

وجاء هدف المغرب الأول في الدقيقة 24، من تصويبة رائعة من يسار منطقة الجزاء لصالح المغرب عن طريق عبد الصمد الزلزولي لتسكن شباك حمزة علاء لاعب منتخب مصر.

الركراكي يُثير أزمة داخل منتخب المغرب الأولمبي بعد ظهوره في مباراة إسبانيا

وفي وقت سابق، أثار وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول أزمة بعد ظهوره في معسكر الفريق الأولمبي المشارك حاليًا في بطولة دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" ما اعتبرته الجماهير تدخلًا في شئون المدرب طارق السكتيوي.