مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التركي رافيل تاجير في صفوف الجزيرة الإماراتي

نشر
الأمصار

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي التعاقد مع المدافع التركي رافيل تاجير لمدة ثلاث سنوات اليوم الاثنين. 

ونشر الجزيرة صورة للمدافع التركي أثناء التوقيع على العقد والإمساك بقميص النادي رقم 28 وكتب، "رافيل تاجير يعزز دفاعات فخر أبوظبي.. تم قيد اللاعب ضمن فئة المقيمين".

وأضاف النادي عن اللاعب القادم من فريق باشاك شهير ، "من تركيا مباشرة إلى فخر أبوظبي.. صخرة الدفاع رافيل تاجير جزراوي".

وقال تاجير، الذي قضى الموسم الماضي معارا مع فيسترلو البلجيكي، في رسالة فيديو قصيرة "أهلا بمشجعي الجزيرة. أنا سعيد بالوجود هنا وأتطلع لرؤيتكم".

واحتل الجزيرة المركز الثامن في الدوري الموسم الماضي، وسيبدأ مشواره بالموسم الجديد ضد بني ياس في 24 أغسطس الجاري.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

ورحب الحساب الرسمي لـ نادي الجزيرة عبر منصة "إكس"، قائلا: "مو النني جزراوي".

ونجح محمد النني عبر مشواره الكروي في تمثيل عددًا من الفرق الكبيرة في الدوريات الأوروبية وحصل معها على ألقاب منها بازل السويسري وأرسنال الإنجليزي.

وينافس محمد النني مع أربعة من زملائه لحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الإماراتي، حيث يتواجد في وسط ملعب الجزيرة كل من الإيفواري مامادو كوليبالي 21 عامًا، والبرازيلي فرناندو، 32 عامًا، والصربي نيكولا فوكيتش 20 عامًا، وعبد الله رمضان 26 عامًا، النجم الإماراتي الأبرز في الجزيرة، ولعب 47 مباراة دولية مع الأبيض.

رسميًا.. محمد النني ينضم لصفوف الجزيرة الإماراتي

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي بشكل رسمي، تعاقده مع المصري محمد النني نجم وسط فريق أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل محمد النني عن صفوف أرسنال خلال فترة انتقالات الصيف الحالي، بعد انتهاء عقده مع الجانرز بنهاية الموسم الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، مقطع فيديو أبرز من خلاله تعاقده مع النني نجم خط وسط منتخب مصر الأول.

وعلق نادي الجزيرة على مقطع فيديو تعاقده مع النني: قائلاً: “حان الوقت، محمد النني جزراوي”.

الجدير بالذكر أن النادي الإماراتي لم يكشف عن أي تفاصيل خاصة بتعاقده مع نجم أرسنال السابق، سواء مدة العقد أو التفاصيل المالية الخاصة بها.

منذ انضمام النني إلى صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، قادمًا من صفوف بازل السويسري، في فترة انتقالات يناير لعام 2016، شارك مع الجانرز في 161 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 10 آخرين.

بينما حقق النني مع أرسنال بـ 3 بطولات، وهم لقب لكأس الاتحاد الإنجليزي مرة والدرع الخيرية مرتين.