مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة على خطف أرنولد نجم ليفربول

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم، الإثنين، عن وجود صراع جديد بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة لخطف الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير نادي ليفربول.

وينتهي عقد ألكسندر أرنولد في عام 2025 وقد يضطر ليفربول لبيعه هذا الصيف بدلا من رحيله مجانًا.

وأكدت صحيفة ديلي ميل، أن كلا من ريال مدريد وبرشلونة ينتظران قرار ليفربول النهائي بشأن مستقبل ألكسندر أرنولد، وسيحاول كلا الناديين إقناع اللاعب بعدم تجديد عقده مع الريدز وذلك لكي تصبح المفاوضات سهلة.

 

وأشارت الميل إلى أن نادي ريال مدريد سوف يستغل علاقة صداقة أرنولد الجيدة مع مواطنة جود بيلينجهام، ومن الممكن أن يكون لبيلينجهام دور في إقناع أرنولد بمزاملته في مدريد.

ولعب ترينت ألكسندر أرنولد 37 مباراة مع ليفربول الموسم الماضي في مختلف البطولات، ساهم خلالها في 12 هدف سجل حيث 3 أهداف، وصنع 9 أهداف آخرين.

ويبلغ أرنولد من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، وينتهي تعاقده مع ليفربول في يونيو 2025.

ريال مدريد يجهز مبابي لموقعة السوبر الأوروبي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يجهز لاعبه الجديد كيليان مبابي للظهور الأول من خلال مواجهة أتالانتا الإيطالي، والمقررة الأربعاء المقبل، على الملعب الوطني بمدينة وارسو البولندية.

وبعد شهر تقريبًا من تقديمه فى ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام جماهير الملكي، يستعد الفرنسي الدولي لمباراته الرسمية الأولى.

وذكرت شبكة "ريليفو" الاسبانية، أن فكرة ريال مدريد هي الاستقرار على نفس تشكيل الموسم الماضي، باستثناء ناتشو وكروس اللذين رحلا عن الفريق، مع إضافة بعض العناصر الجديدة على غرار الفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يفكر جدياً فى إشراك مبابي في التشكيل الأساسي لريال مدريد خلال اللقاء.

ويلتقي نادي ريال مدريد نظيره أتالانتا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري، فى كأس السوبر الأوروبي على ملعب وارسو الوطني بدولة بولندا.

ويشارك فريق ريال مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بينما حصد فريق أتلانتا الإيطالي بطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد كيليان مبابي الوافد حديثا للنادي الملكي، حيث تشير التقارير إلى أن اللاعب سيتواجد في التشكيل الأساسي.

وجاءت القائمة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – لونين – فران

الدفاع: كارفخال – ميليتاو – ألابا – لوكاس فاسكيز – فاييخو – فران جارسيا – روديجر – ميندي – جاكوبو

الوسط: بيلينجهام – كامافينجا – فالفيردي – مودريتش – تشاوميني – أردا جولر – سيبايوس

الهجوم: فينيسيوس جونيور – مبابي – رودريجو – إندريك – براهيم دياز