مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بقيادة مبابي.. ريال مدريد يتجه إلى وارسو لخوض السوبر الأوروبي

نشر
الأمصار

سافر فريق ريال مدريد الإسبانى، صباح اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة البولندية وارسو، استعداداً لخوض مواجهة كأس السوبر الأوروبى، أمام نظيره فريق أتالانتا الإيطالى، والمقرر لها فى تمام الساعة العاشرة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "نارودوى". 

وتصدر النجم الفرنسى الجديد كيليان مبابى والبرازيلى فينيسيوس جونيور، قائمة ريال مدريد المغادرة إلى بولندا اليوم الثلاثاء، لخوض مواجهة السوبر الأوروبي. 

ويخوض ريال مدريد مواجهة الأربعاء، بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعد تتويجه باللقب للمرة الخامسة عشر في تاريخه على حساب فريق بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية بثنائية نظيفة، بينما يشارك أتالانتا الإيطالي للمرة الأولى، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي، على حساب باير ليفركوزن الألماني، بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

ويمتلك ريال مدريد فى رصيده 5 كؤوس سوبر أوروبية، بالتساوي مع برشلونة وميلان، وحال حصد اللقب السادس على حساب أتالانتا في وارسو سينفرد بقائمة الأكثر تتويجًا بالبطولة على مر التاريخ.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي..

حراسة المرمى:  كورتوا، لونين وفران.الدفاع:  كارفاخال، ميليتاو، ألابا، لوكاس فاسكيز، بفاييخو، فران جارسيا، روديجر، ميندي وجاكوبو.خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني، أردا جولر، سيبايوس.الهجوم:  فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو، إندريك وإبراهيم دياز.

بيلينجهام

بيلينجهام

روديجر والابا

روديجر والابا

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

كارفاخال وميليتاو وفاسكيز

كارفاخال وميليتاو وفاسكيز

مبابي وانشيلوتي

مبابي وانشيلوتي

مبابي وبيلينجهام ورودريجو

مبابي وبيلينجهام ورودريجو

مودريتش وكورتوا

 

 

ريال مدريد يجهز مبابي لموقعة السوبر الأوروبي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يجهز لاعبه الجديد كيليان مبابي للظهور الأول من خلال مواجهة أتالانتا الإيطالي، والمقررة الأربعاء المقبل، على الملعب الوطني بمدينة وارسو البولندية.

وبعد شهر تقريبًا من تقديمه فى ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام جماهير الملكي، يستعد الفرنسي الدولي لمباراته الرسمية الأولى.

 

وذكرت شبكة "ريليفو" الاسبانية، أن فكرة ريال مدريد هي الاستقرار على نفس تشكيل الموسم الماضي، باستثناء ناتشو وكروس اللذين رحلا عن الفريق، مع إضافة بعض العناصر الجديدة على غرار الفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يفكر جدياً فى إشراك مبابي في التشكيل الأساسي لريال مدريد خلال اللقاء.

ويلتقي نادي ريال مدريد نظيره أتالانتا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري، فى كأس السوبر الأوروبي على ملعب وارسو الوطني بدولة بولندا.

ويشارك فريق ريال مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بينما حصد فريق أتلانتا الإيطالي بطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد كيليان مبابي الوافد حديثا للنادي الملكي، حيث تشير التقارير إلى أن اللاعب سيتواجد في التشكيل الأساسي.