مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألفاريز يظهر في تدريبات أتلتيكو مدريد

نشر
الأمصار

تدرب الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز، أحدث صفقات أتلتيكو مدريد، للمرة الأولى مع فريقه الجديد الثلاثاء في مركز (ماخاداوندا) الرياضي.

وانضم إلى الفريق بابلو باريوس وسامو أوموروديون بعد فوزهما بذهبية أوليمبياد باريس 2024، وذلك بعد توقف صفقة انتقال الأخير إلى تشيلسي الإنجليزي.

بعد يوم واحد من الإعلان عن توقيعه لستة مواسم مع (الأتلتي)، تدرب المهاجم الأرجنتيني مع زملائه الجدد في حصة تدريبية لمس فيها الكرة، وشارك خلالها في عدة تمارين، وتجاذب فيها أطراف الحديث مع العديد منهم مثل مواطنه رودريجو دي بول.

ويعد اللاعب (24 عاما)، القادم من مانشستر سيتي، بموجب عقد ممتد حتى عام 2030، أحد خمسة لاعبين فقط في التاريخ، فازوا بالثلاثية (كأس العالم، دوري أبطال أوروبا وكوبا ليبرتادوريس).

وينضم ألفاريز في صفوف (الروخيبلانكوس) إلى قلب الدفاع روبن لو نورماند وألكسندر سورلوث.

أما اللاعبان الجديدان الآخران اللذان انضما إلى تدريبات الثلاثاء فهما بابلو باريوس وسامو أوموروديون، وهما لاعبا المنتخب الإسباني، الذي فاز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس بفوزه على فرنسا (3-5) في النهائي.

ويعود أوموروديون إلى (الأتلتي) بعد تعطل صفقة انتقاله إلى تشيلسي خلال الأيام القليلة الماضية.

من جانبه، أعرب الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الجديد، عن سعادته بالانتقال إلى الروخيبلانكوس.

وتعاقد أتلتيكو مع ألفاريز، هذا الصيف، قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل 75 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليونا إضافات.

وقال ألفاريز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا سعيد للغاية، ومتحمس لوجودي في صفوف أتلتيكو، وبالترحيب الذي تلقيته منذ أن جئت إلى هنا".

وأضاف: "منذ اللحظة الأولى لي هنا، تلقيت العديد من الرسائل، بمجرد وصولي إلى المطار كان الناس يرحبون بي".

وبين: "إنه أمر رائع أن تكون هذه هي البداية، والآن جاء دوري لإظهار كل ما لدي في الملعب".

وعن سبب تلقيبه بالعنكبوت، قال: "عندما كنت في الثالثة أو الرابعة من عمري كنت ألعب مع إخوتي وبعض الأصدقاء، من يوم لآخر بدأوا ينادونني بهذا الاسم".

وأردف: "ثم كان جميع الناس في المدينة ينادونني بذلك الاسم، حتى الآن يستمر الجميع باستخدام ذلك الاسم".

وعن منافسة أنطوان جريزمان وجوليانو سيميوني نجل المدير الفني دييجو سيميوني، قال: "تلقيت رسائل عديدة من جوليانو وأنطوان، وكذلك رودريجو دي بول، وتحدثت مع مولينا عن الأجواء هنا، أنا متحمس للغاية للعب معهم".

وأكمل: "الآن، سأكون قد لعبت مع عائلة سيميوني بالكامل، بداية من جيانلوكا في ريفربليت، ومع جيو في المنتخب الوطني، وجولي في المنتخب الأولمبي بالأولمبياد، والآن سأتدرب مع سيميوني الكبير، إنها عائلة رائعة وعلاقتي بهم دائما جيدة".