مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إدواردو كامافينجا

نشر
الأمصار

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، تفاصيل إصابة لاعبه الفرنسي إدواردو كامافينجا، والتي تعرض لها قبل مباراة الفريق في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وكان كامافينجا قد تعرض للإصابة أمس الثلاثاء خلال تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا الإيطالي، بعد تدخل من مواطنه أوريلين تشواميني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، بمدينة وارسو البولندية، في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

ونشر ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه:”بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا إدواردو كامافينجا تبين أنه يعاني من التواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى. التطور معلق”.

وبحسب تقارير صحفية فإن إصابة كامافينجا ستغيبه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 7 أسابيع.

ويستهل فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، مشواره في الموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة قوية أمام نظيره أتالانتا الإيطالي، في كأس السوبر الأوروبي 2024، والتي تقام سنويا بين بطل دورى أبطال أوروبا والفريق الفائز بلقب الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على الملعب الوطني فى مدينة وارسو البولندية.

ويخوض الفريق الملكى منافسات كأس السوبر الأوروبي، بعدما توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.

في المقابل، حصد فريق أتالانتا الملقب بـ" القديسين" لقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، إثر تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 على ملعب "أفيفا" في العاصمة الأيرلندية دبلن.

ويسعى ريال مدريد للإنفراد بصدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأوروبى على مدار التاريخ حال فوزه على منافسه الإيطالي الليلة.

ويتقاسم الميرنجى المركز الأول في ترتيب الأكثر حصدا لسوبر أوروبا مع ناديي برشلونة الإسبانى وميلان الإيطالى برصيد 5 مرات لكل منهما، حيث حققه ريال مدريد نسخ (2002، 2014، 2016، 2017 و2022).

ويتسلح ريال مدريد بالعديد من النجوم في صفوفه لعل أبرزهم الهداف الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتظر ظهوره الأول مع الفريق في كأس السوبر، عقب وصوله إلى "سانتياجو برنابيو" قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.