مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير إسبانية: «والد نجم برشلونة لامين يامال يتعرض للطعن وحالته حرجة»

نشر
أسرة لامين يامال
أسرة لامين يامال

تعرض منير النصراوي، والد «لامين يامال» لاعب برشلونة، للطعن مساء يوم الأربعاء، في موقف للسيارات في منطقة ماتارو، حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية.

والد لامين يامال في حالة خطيرة

وقالت صحيفة «لافانجوارديا» الإسبانية: إن «والد نجم نادي برشلونة تم نقله إلى أحد المستشفيات وهو في حالة خطيرة نتيجة الإصابة القوية التي تعرض لها».

وأضافت الصحيفة: أن «وحدة التحقيق في ماتارو تتولى مسئولية التحقيق في القضية، وتمكنوا بالتعاون مع الشرطة البلدية في المدينة، من تحديد مكان العديد من الشهود على الحادث».

وأكدت مصادر للصحيفة: أن «الشرطة تعمل على الحادث، وأنه لا يزال من المبكر تحديد كيفية حدوثه، لكن من الممكن أن يكون الهجوم مستمدا من خلاف سابق بين الجانى والمجنى عليه لأسباب غير معروفة حتى الآن».

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة فالنسيا خارج ملعبه السبت المقبل بافتتاح مشوار العملاق الكتالوني في الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

رسميًا.. لامين يامال يرتدي القميص 19 مع برشلونة بالموسم المقبل

من ناحية أخرى، اختار لامين يامال، نجم برشلونة، ارتداء القميص رقم 19 مع البلوجرانا في الموسم الجديد 2024-2025، بعد تألقه مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس أمم أوروبا.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لامين يامال ضمن التشكيلة المثالية لبطولة أوروبا 2024، كما حصل على لقب أفضل لاعب شاب في المسابقة القارية.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي عبر موقعه اليوم الأربعاء أن ، لامين يامال، سيرتدي رقم 19 الجديد في نادي برشلونة، وقال، سيرتدي المهاجم البالغ من العمر 17 عامًا قميصًا كان ملكًا للاعبي كرة قدم عظماء في الماضي مثل باتريك كلويفرت وليو ميسي وسيرجيو أجويرو وغيرهم الكثيرين.

وأضاف البيان، يامال لاعبًا رسميًا في الفريق الأول هذا الموسم ، الرقم "19" لموسم 2024/25،  يسير على خطى العديد من اللاعبين البارزين خلال تاريخ نادي برشلونة، وهو أيضًا الرقم الذي ارتداه خلال بطولة يورو 2024 الأخيرة التي تم اختياره فيها كأفضل لاعب شاب بعد  الأداء الذي أسر عالم كرة القدم. 

لامين يامال يُضيف جائزة جديدة لإنجازاته التاريخية في يورو 2024

وفي وقت سابق، حصد هدف نجم منتخب إسبانيا الشاب لامين يامال، في شباك منتخب فرنسا في نصف نهائي يورو 2024، جائزة أفضل هدف في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي فاز بها المنتخب الإسباني، والتي أقيمت في ألمانيا.