مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. اعتقال 49 شخصًا وضبط مخزن غير مُجازٍ لبيع الكحول في بغداد

نشر
الأمن العراقي
الأمن العراقي

أعلنت «قيادة شرطة بغداد الرصافة بالعراق»، اعتقال 49 شخصًا وضبط مخزن غير مُجازٍ لبيع المشروبات الكحولية في العاصمة «بغداد»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس.

وقالت القيادة في بيان: «بعد ورود معلومات دقيقة تفيد بوجود مخزن غير مجاز لبيع المشروبات الكحولية ضمن منطقة الكرادة ليتم تشكيل فريق عمل متكامل من (مركز شرطة المسبح ونجدة الكرادة) وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى والتوجه إلى المكان ومداهمته».

وأضاف البيان: أنه «تم القبض على (42) شخصا مخالفا و(7) أشخاص من جنسيات مختلفة مخالفين لشروط الاقامة وضبط مشروبات كحولية بكميات كبيرة»، مُشيرًا إلى «سليمهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة أصوليا».

العراق.. تفاصيل وفاة «مفوض مرور» داخل سجن في بغداد

من ناحية أخرى، أعلن «مصدر أمني عراقي»، وفاة «مفوض مرور» داخل سجن تسفيرات الرصافة في العاصمة «بغداد»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الثلاثاء.

تفاصيل وفاة مفوض مرور بالعراق

وقال المصدر: «وفاة نزيل مفوض مرور منسوب إلى مديرية مرور الكرخ والمحكوم وفق احكام القرار 160 لمدة سنة وعشرة أشهر داخل سجن تسفيرات الرصافة/5».

وأضاف المصدر أن «المتوفي يُعاني من أمراض القلب وتم نقل الجثة إلى الطب العدلي».

العراق يُعلن اعتقال 5 أشخاص هددوا عشائريًا امرأة مسيحية في بغداد

وفي سياق مُنفضل، أعلن «مصدر أمني عراقي»، اعتقال 5 أشخاص قاموا بتهديد امرأة من أبناء الديانة المسيحية في العاصمة «بغداد»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الإثنين.

وقال المصدر، «إن مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة ب(فوج طوارئ بغداد الرصافة السابع) اعتقل الأشخاص الخمسة بتهمة التهجم والتهديد العشائري على أحد الدور السكنية (تسكنه مواطنة من الطائفة المسيحية) ضمن منطقة زيونة».

وأضاف أن «ذلك جاء بعد استنجاد المواطنة بالمفارز المتواجدة ضمن المنطقة، وعلى الفور تم القبض عليهم».

العراق يُعلن اعتقال شخصين بعد تعنيفهما 3 أطفال في بغداد

وفي سياق آخر، أعلن «مصدر أمني عراقي»، اعتقال شخصين بعد تعنيفهما 3 أطفال في العاصمة «بغداد»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الأحد.

وقال المصدر: إنه «تم القبض على عم وابنه الذي يعمل مُنتسبًا في الجيش قاما بتعنيف ثلاثة أطفال ضمن منطقة بوب الشام».

وأضاف المصدر أنه «تم القبض عليهما بعد تقديم شكوى من قبل شقيقة الاطفال المعنفين».

العراق يُعلن اعتقال 10 مطلوبين بتُهم جنائية مختلفة في بغداد

وقد أعلن «مصدر أمني في العاصمة العراقية بغداد»، اعتقال أشخاص مُتهمين بجرائم جنائية مختلفة بينها «القتل»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الأربعاء.