مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من لامين يامال على حادث طعن والده

نشر
الأمصار

وجه لامين يامال نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا رسالة بعد تعرض والده للطعن بسكين، مساء الأربعاء أثناء مشاجرة.



كتب يامال عبر حسابه الرسمي على شبكة إنستجرام اليوم الخميس "شكرا لكم جميعا، أنا بحالة أفضل الآن، عناق للجميع".

من جانبها كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ملابسات الواقعة وفقا لشهود عيان قالوا إن منير نصراوي والد لاعب برشلونة كان يتجول في حي روكافوندا، ثم ألقى عليه أحد الأشخاص الماء من الشرفة.

وأضافت أن والد يامال دخل في مشاجرة بعد إلقاء الماء عليه وتعرض للطعن قبل وصول الشرطة بوقت قليل.

وأكد شهود العيان أن من طعن والد يامال تنطبق ملامحه مع من ألقى عليه الماء من الشرطة.

وذكرت تقارير صحفية أيضا أن والد نجم برشلونة غادر المستشفى صباح اليوم الخميس، وأن حالته ليست خطيرة.

ويستعد يامال رفقة زملائه لمواجهة فالنسيا يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

موقف لامين يامال من مواجهة برشلونة وفالنسيا

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكتالوني، أن عائلة لامين يامال، جميعها متواجدة في المستشفى وتستفسر بشكل متواصل عن حالة النصراوي، وأبلغهم الأطباء أن حالته ليست خطيرة مع تواجد مستشار برشلونة، أليخاندرو إيشيفاريا، المقرب من خوان لابورتا مع العائلة.

وأشار التقرير إلى أن لامين يامال، عاد إلى تدريبات برشلونة اليوم بشكل طبيعي ويستعد مع زملائه من أجل المشاركة في مباراة السبت أمام فالنسيا، وجميع اللاعبين يدعمونه بسبب ما عاشه في الساعات الماضية.

في سياق متصل، أكدت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريشيتش لاعب هايدوك سبليت، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو قد أشار إلى اقتراب رحيل إيفان بيريشيتش عن الفريق الكرواتي بفسخ عقده، وذلك بعد انضمامه للفريق منذ 7 أشهر فقط.

ويبلغ بيريشيتش من العمر 35 عامًا ويمكنه اللعب في مركزي الجناح وعلى الطرفين اليمين واليسار، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 2 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية نقلًا عن “24sata” الكرواتية، فإن بيريشيتش يواجه وضعًا معقدًا في فريقه، حيث أنه دخل في خلاف مع الإيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني الجديد للفريق، ما أدى لفسخ عقده.

وأوضح التقرير أن الألماني هانزي فليك المدير الفني لـ برشلونة، تواصل بالفعل مع بيريشيتش لبحث إمكانية تعزيزه لهجوم برشلونة الموسم المقبل، حيث يعرف الثنائي بعضهما البعض جيدًا عندما عملا سويًا في بايرن ميونخ.

وذكرت الصحيفة أنه في حالة تقديم عرض رسمي لـ بيريشيتش فإنه من المتوقع أن يكون رد اللاعب الكرواتي إيجابيًا بالموافقة على الانتقال للنادي الكتالوني.

وسبق لـ بيريشيتش اللعب لأندية بوروسيا دورتموند، بايرن ميونخ، فولفسبورج في ألمانيا، إضافة لـ إنتر الإيطالي، توتنهام هوتسبير الإنجليزي.