مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيكو ويليامز يؤكد ابتعاده عن برشلونة

نشر
الأمصار

يواصل نيكو ويليامز نجم منتخب إسبانيا وأتلتيك بلباو رسائله التي تؤكد ابتعاده عن الانتقال إلى صفوف برشلونة هذا الصيف.

نشر ويليامز عبر حسابه الرسمي على إنستجرام الملصق الدعائي الذي يحمل صورته استعدادا لمباراة فريقه الأولى في الدوري الإسباني.

ويستهل الفريق الباسكي مشواره في الليجا بمواجهة خيتافي مساء اليوم الخميس على ملعب سان ماميس في افتتاح الموسم الجديد 2025/2024.

وتألق نيكو ويليامز مع المنتخب الإسباني وساهم بقوة في تتويجه بلقب يورو 2024 بألمانيا.

ويرتبط ويليامز بتعاقد مع بلباو ينتهي في صيف 2027 مع شرط جزائي يتجاوز 58 مليون يورو، حال تفعيله صيف العام الجاري.

وربطت تقارير صحفية عديدة نيكو ويليامز بالانتقال إلى البارسا، لكن المؤشرات الحالية تنذر بأن المحاولات باءت بالفشل.

موقف لامين يامال من مواجهة برشلونة وفالنسيا

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكتالوني، أن عائلة لامين يامال، جميعها متواجدة في المستشفى وتستفسر بشكل متواصل عن حالة النصراوي، وأبلغهم الأطباء أن حالته ليست خطيرة مع تواجد مستشار برشلونة، أليخاندرو إيشيفاريا، المقرب من خوان لابورتا مع العائلة.

وأشار التقرير إلى أن لامين يامال، عاد إلى تدريبات برشلونة اليوم بشكل طبيعي ويستعد مع زملائه من أجل المشاركة في مباراة السبت أمام فالنسيا، وجميع اللاعبين يدعمونه بسبب ما عاشه في الساعات الماضية.

في سياق متصل، أكدت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريشيتش لاعب هايدوك سبليت، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو قد أشار إلى اقتراب رحيل إيفان بيريشيتش عن الفريق الكرواتي بفسخ عقده، وذلك بعد انضمامه للفريق منذ 7 أشهر فقط.

ويبلغ بيريشيتش من العمر 35 عامًا ويمكنه اللعب في مركزي الجناح وعلى الطرفين اليمين واليسار، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 2 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية نقلًا عن “24sata” الكرواتية، فإن بيريشيتش يواجه وضعًا معقدًا في فريقه، حيث أنه دخل في خلاف مع الإيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني الجديد للفريق، ما أدى لفسخ عقده.

وأوضح التقرير أن الألماني هانزي فليك المدير الفني لـ برشلونة، تواصل بالفعل مع بيريشيتش لبحث إمكانية تعزيزه لهجوم برشلونة الموسم المقبل، حيث يعرف الثنائي بعضهما البعض جيدًا عندما عملا سويًا في بايرن ميونخ.

وذكرت الصحيفة أنه في حالة تقديم عرض رسمي لـ بيريشيتش فإنه من المتوقع أن يكون رد اللاعب الكرواتي إيجابيًا بالموافقة على الانتقال للنادي الكتالوني.

وسبق لـ بيريشيتش اللعب لأندية بوروسيا دورتموند، بايرن ميونخ، فولفسبورج في ألمانيا، إضافة لـ إنتر الإيطالي، توتنهام هوتسبير الإنجليزي.