مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية إلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لمتابعة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، لمعرفة هوية بطل كأس السوبر السعودي 2024-2025.

يدخل الهلال وهو أكثر الفرق تحقيقاً للسوبر السعودي برصيد 4 ألقاب، ولكن بالتأكيد عينه على اللقب الخامس، فكما هو معتاد، شغف الموج الأزرق للألقاب لا ينتهي، وحماس الجماهير لزيادة عدد البطولات لا ينقطع.

استطاع الزعيم أن يتخطى الأهلي في نصف النهائي، بعد التعادل بنتيجة 1-1، ومن ثم الاحتكام لركلات الترجيح التي رجحت كفة كبير آسيا.

في الجانب الأخر انتصر النصر على التعاون بهدفين دون رد في نصف النهائي، ويمتلك العالمي لقبين من السوبر السعودي، فهو ثاني أكثر الفرق تحقيقاً للبطولة، ويسعى بكل تأكيد لاسعاد جماهيرة بتحقيق اللقب الثالث وتقليل الفارق بينه وبين الهلال.

وفي التقرير التالي من موقع جول، سنتعرف معًا على موعد مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

ما موعد مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في نهائي السوبر السعودي 2024-2025؟

موعد مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في نهائي السوبر السعودي 2024-2025، هو السبت 17 أغسطس 2024، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة والربع بتوقيت السعودية ومصر.

ما القنوات الناقلة لمباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في نهائي السوبر السعودي 2024-2025؟

تنقل مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في نهائي السوبر السعودي 2024-2025 عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS.

وسوف يتم نقل المواجهة عبر SSC SPORT 1 HD، وقناة SSC SPORT 5 HD.

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلي تخطي منافسه التعاون  بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وسجل أيمن يحيى هدف النصر الأول في الدقيقة 8 من صناعة السنغالي ساديو ماني ليوقع علي اسرع أهداف العالمي في السوبر السعودي، وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وتعرض مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر للطرد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو.

ووقع الدون علي أول أهدافه في بطولة كأس السوبر السعودي بعدما لعب نسختي 2022 و2023 من البطولة، وخاض مباراتين، أمام الاتحاد والهلال، خسِرهما فريقُه لحساب الدور نصف النهائي ولم يسجل أو يصنع رونالدو خلالهما أي أهداف. وضرب النصر موعدا مع غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت المقبل.