مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «جيرونا ضد ريال بيتيس» بالدوري الإسباني

نشر
جيرونا ضد ريال بيتيس
جيرونا ضد ريال بيتيس

تعادل فريق «جيرونا» مع مُضيفه «ريال بيتيس»، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب «بينتو فيامارين»، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2024 – 2025.

جيرونا ضد ريال بيتيس

افتتح ريال بيتيس التهديف مبكرا في المباراة، عن طريق مدافعه مارك بارترا، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة. ونجح جابريال أوسي في تسجيل التعادل لفريق جيرونا، في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وكان أتلتيك بيلباو قد تعادل مع نظيره فريق خيتافي، بهدف لمثله، في انطلاق الموسم الجديد من الليجا.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من الليجا، الجمعة، بمواجهتي سيلتا فيجو مع ديبورتيفو ألافيس ولاس بالماس يستضيف فريق إشبيلية.

ويخوض برشلونة مواجهة قوية أمام مضيفه فريق فالنسيا، مساء السبت، ويحل ريال مدريد ضيفا على فريق ريال مايوركا، مساء الأحد المقبل.

روميو يُغادر معسكر برشلونة ويقترب من الانتقال إلى جيرونا

من ناحية أخرى، أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إكس»، مغادرة أوريول روميو لاعب الفريق لمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقترب اللاعب الإسباني من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تلقي عرضًا رسميًا من نادي جيرونا.

ويمتلك أوريول روميو مدافع فريق برشلونة الإسباني، عقدًا مع النادي الكتالوني ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن أوريول روميو غادر معسكر البارسا التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية بعد اقتراب رحيله عن الفريق هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن لاعب خط الوسط سوف إلى مدينة برشلونة لإتمام عملية تعاقده مع جيرونا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واختتمت الصحيفة الإسبانية حديثها، أن كل من برشلونة ونظيره فريق جيرونا يتفاوضان على عملية الانتقال بصيغة الإعارة أو الانتقال الدائم.

جيرونا الإسباني يستهدف التعاقد مع المغربي الزلزولي

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي جيرونا الإسباني يسعي لضم عبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس ونجم منتخب المغرب الأولمبي في باريس 2024 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.