مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العالمى إنريكي أرسي يصل مصر خلال أيام لتصوير فيلم "موسم حصاد الكاكا

نشر
انريكي
انريكي

تعاقد النجم الإسباني إنريكي أرسي على المشاركة فى فيلم "موسم حصاد الكاكا"، حيث يجسد دور "الجوليادور"، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا، ومن المقرر نزوله إلى مصر خلال أيام لبدء تصوير دوره.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى أكشن، ويشارك فى بطولته: محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلى، وسليمان عيد، وسامى مغاورى، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبد العظيم، والعمل من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

ويأتى انضمام النجم العالمي إنريكي أرسي، الذى حقق شهرة واسعة بدوره فى مسلسل "لاكازا دى بابيل" على منصة نتفليكس، ليضيف بعدًا جديدًا وحضورًا متميزًا للفيلم المصرى المنتظر.

الممثل والكاتب الإسباني إنريكي آرسي مشهور عالمياً بدور أرتورو رومان في مسلسل نتفليكس الشهيرLa Casa de Papel (Money Heist).

 

ولد في مدينة فالنسيا الإسبانية وهو ممثل يحظى بشعبية كبيرة في بلاده، على الرغم من أن التمثيل لم يكن حلماً يسعى إليه منذ البداية.

 

أراد آرسي الحصول على شهادة في القانون لكنه قرر الانتقال إلى التمثيل خلال سنته الرابعة في الجامعة.

 

تخرج في نهاية المطاف من الأكاديمية الأميركية للفنون المسرحية في مدينة نيويورك. وقد ظهر منذ ذلك الحين في العديد من العروض والأفلام والأفلام القصيرة. وهو معروف بدوره في: Knightfall، Money Heist، A Long Way Down، و Terminator: Dark Fate.

 

فيلمه الأخير يحمل عنوان Rifkin's Festival للمخرج وودي ألن. وينتظر حالياً تصوير الموسم الخامس من Money Heist. 

 

سيتم استخدام عائدات Omneeyat لتمويل #yomecorono لمساعدة مجموعة من كبار العلماء في البحث عن لقاح لفيروس كورونا.

للمرة الثانية شبه النجم آسر ياسين نفسه بـ"البروفيسور" أو العقل المدبر، فى المسلسل الإسبانى، La Casa De Papel، الذى تدور أحداثه حول سرق البنك الوطنى الإسبانى عن طريق خطة متكاملة وضعها البروفيسور مع فريقه، لكن هذه المرة من خلال فيديو على تيك توك، حيث يرتدى آسر "باروكة" شعر، ليكون قريب الشبه بـ"البروفيسور".

هذا ليست المرة الأولى التى يشبه فيها آسر ياسين مسلسل "بـ100 وش" بمسلسل "لاكاسا دى بابيل"، حيث سبق له أن نشر صورة تم تصميمها من أسرة "بـ100 وش"، مماثلة للعصابة الإسبانية عبر حسابه بموقع إنستجرام.