مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يحيى عطية الله يواصل الاستعداد الموسم الجديد مع الأهلي المصري

نشر
الأمصار

يواصل المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر النادي الأهلي المصري، الاستعداد بشكل قوى من أجل بداية قوية مع المارد الأحمر بعد انضمامه للقلعة الحمراء موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ونشر يحيى عطية الله عبر حسابه الشخصى صورة له أثناء التدريبات البدنية التي يخوضها من أجل أن يكون في أتم استعداد للموسم الجديد.

يحيى عطية الله


يحيى عطية الله

يترقب المغربي يحيى عطية الله بدء مسيرته مع الأهلي بعد الانضمام إلى صفوفه بشكل رسمي، عقب الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع النهائي.

ومن المقرر أن يبدأ عطية الله مسيرته مع الأهلي مع بداية فترة الإعداد التي ستنطلق نهاية أغسطس الجاري والتى سيتحدد موعدها بشكل نهائى خلال الأيام القادمة من قبل مارسيل كولر المدير الفني، والتي ستشهد الظهور الأول للنجم المغربي في تدريبات الأهلي.

تقارير تونسية: محمد علي بن رمضان يرفض عرض الأهلي المصري

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم عن رفض محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي التونسي السابق وفرينكفاروزى المجرى، العرض المقدم له من الأهلي المصري للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال موقع فوت 24 إن متوسط الميدان الدولي التونسي محمد علي بن رمضان قد رفض اليوم الجمعة، عرضا من الأهلي المصري.

وكان الأهلي قد تقدم بعرض رسمي لضم محمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث توصل إلى اتفاق مع نادي فرينكفاروزى المجرى، ولكن قرار بن رمضان حال دون ذلك.

صاحب الـ24 عاما انتظم حاليا رفقة فريقه، تحضيرا للقاء دربي الدوري المجري غدا السبت، بداية من الساعة السادسة ونصف مساء.

ودخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع اللاعب التونسي لارتداء القميص الأحمر من أجل تعويض النجم المالي آليو ديانج، الذى انتقل مؤخراً لنادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وطلب النادي المجري الحصول على 3 ملايين دولار لبيع اللاعب، ثم وافق على تخفيض المبلغ إلى مليونى و700 ألف دولار.

وحسم الأهلي حتى الآن صفقتين هما المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء. وأيضا الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.