مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس الوزراء العراقي يترأس الاجتماع الثاني للّجنة العليا لبناء المدارس النموذجية

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ترأس رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، الاجتماع الثاني للّجنة العليا لبناء المدارس النموذجية.

وذكر مكتب رئيس الوزراء في بيان مقتضب، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الثاني للّجنة العليا لبناء المدارس النموذجية".

ومن جهة أخرى، ترأس رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم السبت، اجتماع فريق الجهد الخدمي والهندسي.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اجتماع فريق الجهد الخدمي والهندسي".

رئيس الوزراء العراقي يهنئ الحزب الديمقراطي الكردستاني بذكرى تأسيسه الثامنة والسبعين

ومن جهة أخرى، هنا رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الحزب الديمقراطي الكردستاني بذكرى تأسيسه الثامنة والسبعين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني هنأ الحزب الديمقراطي الكردستاني بذكرى تأسيسه الثامنة والسبعين".

وأكد رئيس مجلس الوزراء في برقية التهنئة التي بعثها إلى رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، أن "هذه الذكرى تتجدد معها ذكرى نضال الحزب ضد ظلم النظام الدكتاتوري المُباد، مع باقي القوى السياسية العراقية والمساهمة في ترسيخ نظام يحمل أسس العدل والمساواة وبناء عراق حر ديمقراطي"، متمنياً، لـ "قيادة الحزب ولشعبنا الكردي والعراقي أجمع الرفاه والازدهار".

العراق.. السوداني يوجه بتسخير جميع الإمكانيات لمنع الحوادث المرورية خلال الزيارة الأربعينية

ومن جهة أخرى، وجه القائد العام للقوات المسلحة العراقية محمد شياع السوداني، وزارة الداخلية بتسخير جميع إمكانياتها لمنع الحوادث المرورية خلال الزيارة الأربعينية. 

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، وجه وزارة الداخلية من خلال مديرية المرور العامة، وكذلك الدوائر الساندة، بالعمل على تسخير جميع الإمكانيات لمنع وقوع حوادث السير خلال أربعينية الإمام الحسين (ع)". 

وأكد السوداني" على الاستنفار التام لمديرية المرور العامة ونشر مفارزها في جميع الطرق التي يسلكها الزائرون ومتابعة عمل الكاميرات والرادارات على الطرق الخارجية".

من جانبها، دعت اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الأربعينية "جميع أصحاب المركبات الى توخي الحذر خلال سيرهم وعدم تجاوز السرعة المحددة والانتباه والتعاون التام مع جميع الأجهزة الأمنية لتجنب الحوادث المرورية خلال هذه الزيارة المليونية".