مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدير الحملة الانتخابية للمرشح تبون: برنامجنا قائم على سياسة الدعم الاجتماعي بـ"الجزائر"

نشر
الأمصار

أكد مدير الحملة الانتخابية للمرشح الحر في الجزائر، عبدالمجيد تبون، إبراهيم مراد، أن البرنامج الانتخابي للمرشح تبون، قائم على تعزيز المكاسب المحققة والمضي في تجسيد سياسة الدعم الاجتماعي وتحسين القدرة الشرائية، فضلا على مواصلة مخطط رفع الأجور وتكملة جهود التنمية المحلية، التي تحقق الكثير منها بفضل برنامج تنمية مناطق الأكثر احتياجا.

وأكد مراد، خلال لقاء نظمه، بولاية البويرة بشمالي الجزائر، أن هذا البرنامج يخصص جزءا معتبرا لدعم "الديناميكية الاقتصادية التي شهدت انتعاشا بفضل التدابير الشجاعة التي اتخذها خلال الفترة الرئاسية الأولى".

من جانبه، قال رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني، في تجمع شعبي نظمه، إن "التصويت لصالح المرشح الحر تبون هو خيار استراتيجي من أجل جزائر الغد ولاستكمال الإصلاحات التي بدأها باعتبارها حتمية سياسية وضرورة وطنية".

واستطرد قائلا إن "عبدالمجيد تبون قادر على صناعة الوثبة والانتقال السلس والمحافظة على الاستقرار وتقوية المؤسسات من خلال وفائه للدولة الاجتماعية وعزمه على استكمال البناء القوي والعصري والتقدمي للجمهورية التي ينال مواطنها حقه ويؤدي واجبه".

بدوره، دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، (أحد أكبر الأحزاب السياسية في الجزائر) عبد الكريم بن مبارك إلى "التصويت للمرشح الحر، عبد المجيد تبون، والمشاركة القوية في الاستحقاق الرئاسي لـ7 سبتمبر المقبل بهدف استكمال مسار الجزائر الجديدة".

الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي: المرشح تبون الأنسب لقيادة الجزائر

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في الجزائر، مصطفى ياحي، اليوم السبت من ولاية أم البواقي، أن التهديدات المحدقة بجمهورية الجزائر والمكتسبات المحققة، على كل الأصعدة إلى جانب المشاريع الكبرى التي اطلقها المترشح تبون تؤهله للظفر بعهدة ثانية لأنه الرجل الأنسب.

وفي هذا الصدد، دعا الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في الجزائر، مصطفى ياحي، الشعب الجزائري إلى التوجه بقوة لصناديق الاقتراع يوم السابع سبتمبر المقبل للتصويت لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون.

كما دافع الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في الجزائر، مصطفى ياحي، في نفس الكلمة أمام مناضلي الحزب بولاية أم البواقي بقوة عن المكتسبات التي حققتها الجزائر على جميع الأصعدة وفي كل القطاعات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والدبلوماسية، داعيا إلى ضرورة حماية هذه المكتسبات، بالالتفاف حول المترشح الحر عبدالمجيد تبون بهدف تعزيز المكتسبات في العهدة الثانية.

وفي ذات الشأن، ذكر الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في الجزائر، مصطفى ياحي، بجملة الاصلاحات التي أطلقها الرئيس عبدالمجيد تبون لاسيما ماتعلق بجملة المشاريع الاقتصادية الاستراتيجية في مجالات الصناعة والفلاحة والزراعة والمنشآت القاعدية الكبيرة، على غرار خطوط السكك الحديدية والطريق العابر للصحراء والطريق بين الجزائر وموريتانيا، ومشروع غار جبيلات للحديد، وغيرها من المشاريع الكبرى في تاريخ الجزائر التي ستعطي قفزة قوية للاقتصاد الوطني.

وفي ذات الإطار، حذر الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في الجزائر، مصطفى ياحي، من التهديدات التي تحيط بـ الجزائر لاسيما في ظل التطورات الخطيرة التي تشهدها ليبيا وشمال مالي، داعيا الجزائريين إلى ضرورة الانتباه لتلك التهديدات والالتفاف حول المترشح عبدالمجيد تبون باعتباره الرجل الاقوى والأنسب لجمهورية الجزائر والجزائريين في هذا السياق.