مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هانز فليك يُشيد بـ ليفاندوفسكي ويعلق على إصابة بالدي

نشر
الأمصار

علق المدرب الألماني هانز فليك على فوز فريقه برشلونة أمام فالنسيا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2024/2025.

ونجح النادي الكتالوني في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ميستايا، وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثنائية البارسا.

وبعد اللقاء تحدث هانز فليك عن فوزه الأول بالليجا وقال في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو: “البدء بالنقاط الثلاث كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا، لقد أعجبني الشوط الثاني أكثر من الأول”.

وأضاف: “لقد كانت فترة الإعداد للموسم صعبة لأنه كان لدينا لاعبون في كأس أوروبا والأولمبياد، مما سمح لنا بمنح المزيد من الدقائق للاعبين الشباب وكافأتهم لأنهم قدموا أداءً جيدًا للغاية”.

وأعرب فليك عن تقديره لجماهير ميستايا، التي صفقت عندما تم استبدال لامين يامال وقال: ” لامين لاعب عظيم وكل من يحب كرة القدم يحب أن يرى لاعبين مثله، ومن الطبيعي أن يصفق له الناس”.

كما أثنى المدرب الألماني على ليفاندوفسكي صاحب الهدفين وقال: “إنه لاعب محترف، نحن ندافع كفريق ونهاجم كفريق، وقد قام بعمل دفاعي يتجاوز تسجيل الأهداف”.

وبشأن إصابة الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي قال: “لا بأس، عندما نعود إلى المنزل سنتحقق من الأمر”.

وفاز فريق «برشلونة» على مُضيفه «فالنسيا»، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب «ميستايا» معقل الخفافيش، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة «الدوري الإسباني» للموسم الحالي 2024-25.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من هوجو دورو في الدقيقة 45 من عمر المباراة لصالح فريق فالنسيا قبل أن يدرك روبيرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 45، و49 من ركلة جزاء.

ويخوض برشلونة موسمه رقم 92 على مستوى الدوري الإسباني، بمواجهة فالنسيا في افتتاح منافسات موسم 2024 - 2025، وخلال 91 موسما، حقق البارسا الفوز فى 51 مباراة، وتعادل فى 17، وخسر 23 مواجهة.

وتعادل الفريق الكتالوني خلال آخر موسمين في الليجا بالمباراة الافتتاحية بدون أهداف، أمام كل من رايو فاليكانو وخيتافي، بينما يعود آخر فوز لبرشلونة فى افتتاحية الليجا على حساب ريال سوسيداد بنتيجة 4 - 2 خلال موسم 2021 - 2022.