مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سامي قمصان يُجهز تقرير لـ كولر عن أداء شباب الأهلي في مباريات الدوري المصري

نشر
الأمصار

يُجهز سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، تقرير إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق عن أداء اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباريات الدوري المصري.

وبعد أن قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بعد أن حقق الفريق لقب الدوري، وذلك لإراحة اللاعبين نظرًا لضغط المباريات والبطولات التي شارك فيها الفريق على مدار الموسم الماضي.

اعتمد سامي قمصان، الذي قام بدور المدير الفني على اللاعبين الشباب في 3 مباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام إنبي وزد ومودرن سبورت.

وقرر "قمصان" في تجهيز تقرير عن أداء اللاعبين الشباب في الفريق بمباريات الدوري المصري، وعرضه على كولر، وذلك من أجل تحديد موقفهم سواء بالخروج على سبيل الإعارة في الموسم الجديد أو الانضمام إلى الفريق الأول.

وتُوج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد منافسة شراسة وقوية مع نظيره بيراميدز، وحسم اللقب الـ 44 في تاريخه.

وخسر فريق الأهلي من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إطار مباريات من الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليحقق مودرن فوزه الأول على الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

بهذه الهزيمة توقف رصيد الأهلي عند 85 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الذي حسم لقبه قبل 3 جولات من عمر المسابقة، فيما وصل رصيد مودرن سبورت إلى 54 نقطة في المركز الأول 

جاء بداية المباراة هادئة من قبل الفريقين وسط تحفظ دفاعي من الجانبين، خشية من استقبال أهداف مبكرة، قبل أن يسيطر الأهلي على اللعب بعد مرور ربع ساعة وحاول تهديد مرمى مودرن سبورت، فيما اعتمد مودرن على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى مصطفى مخلوف، وجاءت أحداث الشوط الأول سجال بين الفريقين ولكن بدون خطورة على مرمى الفريقين.

وأجرى الأهلي تغييرا مع بداية الشوط الثاني بنزول محمد رأفت بدلا من يوسف جمال، وهدد كهربا مرمى مودرن سبورت في الدقيقة 49 بعدما لعب الكرة أعلى محمود حمدي حارس مرمى مودرن ولكن أبعدها.

وسجل عمر كمال هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 53 بعدما استلم تمريرة رائعة من محمد رأفت وأهداها في المرمى الخالي، بعد هجمة منتظمة بدأت من عند كهربا، وحاول مودرن الضغط على الأهلي من أجل إدراك هدف التعادل وأجرى 4 تغييرات بنزول أرنولد ايبا وعبد الكبير الوادي وعلي الفيل ومحمد صادق بدلا من محمد محمود وهشام عادل وباسم علي وعلي ياسر لتصحيح أوضاعه.

وأجرى الأهلي تغييرا ثانيا في الدقيقة 74 بنزول إبراهيم عبد الحكيم بدلا من أحمد طعيمة، فيما أجرى مودرن تغيره الخامس بنزول عمرو السيسي بدلا من محمد نصير.