مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الإسباني رافائيل نادال: ريال مايوركا قدم مباراة متكاملة أمام ريال مدريد

نشر
الأمصار

أبدى لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، الذي شاهد من المدرجات مباراة ريال مايوركا أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، رضاه بالتعادل (1-1) على ملعب (إيبيروستار) مساء أمس الأحد.

وقال لاعب التنس المخضرم (38 عاما)، المنحدر من مدينة مانكور (بجزيرة مايوركا) والمعروف بأنه مشجع مخلص لريال مدريد، في تصريحات بعد المباراة: "لقد لعب مايوركا مباراة متكاملة للغاية. إنني سعيد".

واعتبر أن مدرب ريال مايوركا خاجوبا أراساتي الذي حقق "نجاحا في أوساسونا (أثناء توليه تدريبه) قدم مشروعا جديدا مقارنة بمشروع (المكسيكي) خافيير أجيري، الذي أثار الكثير من الحماس وكان على وشك الفوز بلقب"، في إشارة إلى خسارة مايوركا في نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي أمام أتلتيك بيلباو.

وفيما يتعلق بمستقبله على الملاعب، قال نادال إنه سيتدرب اعتبارا من اليوم بهدف المشاركة في كأس ديفيز، وأنه سيعلن عن اعتزاله المحتمل، حينما يحين وقت ذلك.

وأضاف نجم التنس الإسباني الفائز ب22 لقب بطولة كبرى مبتسما: "عندما أعرف ذلك ستعرفون، إنني لست في عجلة من أمري".

«نادال» يُودّع أولمبياد باريس دون ميدالية بعد خسارته مع ألكاراز في زوجي التنس

 

تبدد أمل الإسباني المخضرم «رافائيل نادال» في الحصول على ميدالية بمشاركته الأخيرة على الأرجح في «أولمبياد باريس 2024» بعد خروجه برفقة مواطنه «كارلوس ألكاراز» من منافسات الزوجي بالتنس في باريس يوم الأربعاء.

رافائيل نادال

وخرج نادال (38 عاما) من الدور الثاني بالفردي بهزيمته أمام غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش، ليوجه تركيزه إلى الزوجي.

لكن فريق "نادالكاراز" كما اشتهر بين الجماهير ووسائل الإعلام ودع البطولة من دور الثمانية بخسارته أمام الثنائي الأمريكي أوستن كرايتشك وراجيف رام 6-2 و6-4.

واكتفى نادال بذهبيتين أولمبيتين في الفردي والزوجي خلال مسيرته. وكانت هذه ثاني مباراة لألكاراز اليوم بعد تأهله لدور الثمانية بمنافسات الفردي عقب الفوز أمام رومان سافيولين.

تأهل ديوكوفيتش وألكاراز في أولمبياد باريس 2024 وكيربر تُودّع التنس نهائيًا

وقد صعد الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراز إلى دور الثمانية في منافسات فردي الرجال للتنس فى أولمبياد باريس 2024 يوم الأربعاء.