مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رغم تألقه.. رقم سلبي لهالاند مع مانشستر سيتي يُغضب جوارديولا

نشر
الأمصار

سجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند رقما سلبيا في مباراة فريقه مانشستر سيتي الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي، والتي نجح من خلالها في تسجيل هدف.

ورغم أن النرويجي نجح في إحراز الهدف الأول للسيتي هذا الموسم، فإنه سجل رقما قياسيا غير مرغوب فيه في مواجهة تشيلسي، حيث أصبح أول لاعب على الإطلاق يكمل ثلاث تمريرات صحيحة فقط أثناء لعبه 90 دقيقة كاملة تحت قيادة المدرب جوارديولا.

 

ووعلى الرغم من براعته في تسجيل الأهداف، إلا أن مشاركة النرويجي في المباريات كانت محل تساؤل في كثير من الأحيان، حيث اتُهم بأنه مجرد هداف فقط.

 

 

وبعد الهدف الذي سجله هالاند في مرمى البلوز، أصبح لدى لاعب بوروسيا دورتموند السابق 91 هدفًا في 100 مباراة مع السيتي في جميع المسابقات.

 

وسوف يعود اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلى الملاعب في 24 أغسطس عندما يواجه مانشستر سيتي فريق إيبسويتش تاون، الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز، في ثاني مباراة بينهما هذا الموسم.

 

تشيلسى ضد مان سيتى

وفاز فريق مانشستر سيتي على مضيفه تشيلسي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2024-2025.

 

أحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 18 من زمن المباراة، وأضاف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثانى فى شباك فريقه السابق تشيلسي، بالدقيقة 84 من زمن المباراة.

ثنائي مانشستر سيتي على رأس المرشحين لخلافة سعود عبد الحميد في الهلال


 

كشفت تقارير صحفية، عن قائمة المرشحين لخلافة سعود عبد الحميد في فريق الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير قد أكدت اقتراب سعود عبد الحميد من الانتقال لـ روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتُوج الهلال مؤخرًا ببطولة كأس السوبر السعودي بانتصاره العريض على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.

 

جيريمي فريمبونج الهدف الأول لـ الهلال لتعويض رحيل سعود عبد الحميد

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن 2 من ظهيري مانشستر سيتي يُثيران اهتمام الهلال، وهما البرتغالي جواو كانسيلو والإنجليزي كايل ووكر، حيث يتواجدان ضمن قائمة مختصرة من 3 لاعبين لتعويض الرحيل المحتمل لـ سعود عبد الحميد.

 

وأوضح التقرير أنه يُنظر في الوقت الحالي إلى الهولندي جيريمي فريمبونج ظهير باير ليفركوزن الألماني، على أنه المرشح المثالي لخلافة سعود، لكن ناديه يُسعره بحوالي 60 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أنه من غير المرجح أن يستقبل مانشستر سيتي عروضًا لضم ووكر في وقت متأخر من نافذة الانتقالات، لكن كانسيلو بإمكانه الرحيل لخروجه من حسابات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

 

وأردف التقرير أن النظر إلى كانسيلو ووكر يتوقف على ما إذا كان النادي السعودي قادرًا على المضي قدمًا بنجاح في خططه لضم فريمبونج أم لا.