مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال يفتح مفاوضات التجديد مع سعود عبدالحميد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية آخر تطورات مستقبل سعود عبدالحميد الظهير الأيمن لفريق الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط سعود عبدالحميد بالرحيل عن الهلال خلال الصيف الجاري من أجل الاحتراف الخارجي بعد تلقيه أكثر من عرض رسمي ولعل أبرزهم من نادي روما الإيطالي.

 

ووفقًا لصحيفة ” عكاظ السعودية ” ، فإن إدارة نادي الهلال لا تزال متمسكة باستمرار سعود مع الفريق وهناك محادثات لفتح ملف تجديد عقده قبل دخوله الفترة الحرة في عقده في يناير القادم.

 

في الوقت نفسه، لا يزال اللاعب مصرًا على الرحيل من أجل تحقيق حلمه بالاحتراف الخارجي في أوروبا، خاصة وأن الفرصة السانحة له هذا الصيف قد لا تعود في الفترة القادمة.

 

وشارك سعود مع الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي الماضية ونجح في التتويج مع الفريق باللقب بالفوز على النصر في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود في الدوري السعودي

يفتتح الهلال أولى مباريات موسمه الجديد في الدوري السعودي أمام الأخدود يوم السبت 24 أغسطس الجاري في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في رحلة بحث الزعيم عن الاحتفاظ بلقب الموسم الماضي.

 

كشفت تقارير صحفية، عن قائمة المرشحين لخلافة سعود عبد الحميد في فريق الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير قد أكدت اقتراب سعود عبد الحميد من الانتقال لـ روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتُوج الهلال مؤخرًا ببطولة كأس السوبر السعودي بانتصاره العريض على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.

 

جيريمي فريمبونج الهدف الأول لـ الهلال لتعويض رحيل سعود عبد الحميد

 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن 2 من ظهيري مانشستر سيتي يُثيران اهتمام الهلال، وهما البرتغالي جواو كانسيلو والإنجليزي كايل ووكر، حيث يتواجدان ضمن قائمة مختصرة من 3 لاعبين لتعويض الرحيل المحتمل لـ سعود عبد الحميد.

 

وأوضح التقرير أنه يُنظر في الوقت الحالي إلى الهولندي جيريمي فريمبونج ظهير باير ليفركوزن الألماني، على أنه المرشح المثالي لخلافة سعود، لكن ناديه يُسعره بحوالي 60 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أنه من غير المرجح أن يستقبل مانشستر سيتي عروضًا لضم ووكر في وقت متأخر من نافذة الانتقالات، لكن كانسيلو بإمكانه الرحيل لخروجه من حسابات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

 

وأردف التقرير أن النظر إلى كانسيلو ووكر يتوقف على ما إذا كان النادي السعودي قادرًا على المضي قدمًا بنجاح في خططه لضم فريمبونج أم لا.