مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يقع في فخ التعادل أمام فياريال بالدوري الإسباني

نشر
أتلتيكو مدريد ضد
أتلتيكو مدريد ضد فياريال

وقع نادي «أتلتيكو مدريد»، في فخ التعادل 2-2 أمام مُضيفه «فياريال»، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى من «الدوري الإسباني» على ملعب لاسيراميكا.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة بين الفريقين حيث تقدم أرنوت جروينفيلد في الدقيقة 18 لصالح فياريال ثم تعادل ماركوس يورنتى سريعا في الدقيقة 20، وأضاف كوكي الهدف الثاني لأصحاب الملعب بالخطأ في مرماه بعد خطأ من حارسه يان أوبلاك وأدرك الوافد الجديد ألكسندر سورلوث التعادل للأتلتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وشارك جوليان ألفاريز مهاجم أتلتيكو مدريد الوافد من مانشستر سيتي في الدقيقة 78 بدلا من أنطوان جريزمان، لكنه فشل في التسجيل بمباراته الرسمية الأولى مع النادي المدريدي.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد

واستمر جواو فيليكس بعيدا عن خيارات سيميوني في ظل رغبة النادي التخلص منه قبل غلق سوق الانتقالات حيث يرغب في صفقة تبادلية مع تشيلسي الإنجليزي لضم لاعبه جالاجير على حساب المهاجم البرتغالي غير المحبوب في نادي العاصمة الإسبانية.

اتفاق نهائي بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي بشأن فيليكس وجالاجير

من ناحية أخرى، انتشرت تقارير صحفية، تفيد بالتوصل لاتفاق نهائي بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بشأن صفقة تبادلية تفيد بضم فيليكس إلى تشيلسي وجالاجير إلى أتلتيكو مدريد.

وسينضم جالاجير لاعب الوسط إلى أتلتيكو مدريد لمدة 5 مواسم على أن ينضم فيليكس إلى تشيلسي لمدة 6 مواسم، بالإضافة إلى موسم اختياري، ويعتبر كونور جالاجير هو سادس لاعب ينتقل إلى أتلتيكو مدريد قادما من قلعة البلوز ستامفورد بريدج.

ويرتبط جالاجير بعقد مع تشيلسي، يمتد حتى صيف 2025، أي أن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا في يناير المقبل على أن ينضم إليه مع نهاية يونيو المقبل في صفقة انتقال حر.

ومن المتوقع أن عقد أتلتيكو مدريد مع نجم فريق تشيلسي، سيكون لمدة 5 سنوات وتكلف صفقة انتقال جالاجير لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو، لتصبح الصفقة الأغلى في الليجا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جواو فيليكس على رادار عملاق إنجليزي

وقد بات البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد، على أعتاب الانتقال إلى صفوق أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.