مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تامر شلتوت يكشف تطورات حالته الصحية بعد جراحة دقيقة

نشر
الأمصار

كشف الفنان المصري تامر شلتوت تفاصيل حالته الصحية بعد إجرائه لعملية جراحية مؤخرا.

وقال شلتوت، لمواقع إخبارية محلية، إن حالته لم تستقر بعد إجرائه عملية جراحية مؤخرًا.

وأضاف شلتوت: "الحمد لله على كل حال. لقد خرجت للتو من العملية، وما زلت بحاجة إلى بضعة أيام أخرى للتعافي تمامًا".

كان آخر أعمال تامر شلتوت الفنية مسلسلي "المداح" و"حق عرب" اللذين عرضا خلال الموسم الرمضاني السابق.

وفي تصريحات سابقة لمواقع مصرية، أعرب شلتوت عن شعوره بالخوف الحقيقي أثناء تصوير مشهد إشعال النار في مسلسل "حق عرب"، مشيرًا إلى أنه يتقمص أدواره بعمق لدرجة تجعله يصدق أحداث المشهد.

يذكر أن مسلسل "حق عرب" ضم مجموعة من النجوم، بينهم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، ودينا فؤاد، ودار حول شخصية عرب السويركي، الذي يكتشف في النهاية أن رياض الخولي ليس فقط رب عمله بل والده الحقيقي، ويدخل في صراعات كثيرة للحصول على حقوقه.

كما شارك شلتوت في تقديم قصة مؤثرة عبر برنامجه على "يوتيوب"، حيث روى تجربة فتاة يتيمة مرت بظروف مأساوية، ما دفعه للبكاء، مؤكدًا أن قصص برنامجه تعكس جوانب من الواقع قد يصعب على البعض تصديقها.

موعد تصوير الجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي»

يبدأ صناع المسلسل المصري "موضوع عائلي" تصوير الجزء الثالث خلال أيام، بالتزامن مع كتابة الحلقات واختيار باقي طاقم العمل وإتمام التعاقدات.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن أن أبطال المسلسل، الذي عرض منه جزآن الأول عام 2021 والثاني في عام 2022، يبدأون التصوير الأسبوع المقبل.

قصة مسلسل موضوع عائلي

تدور قصة مسلسل “موضوع عائلي” حول إبراهيم رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة هادئة ومستهترة نوعاً ما بعد وفاة زوجته ليلى قبل عشرين عاماً واتخذ قرارا بعدم الزواج مرة أخرى، وتنقلب حياته رأسا على عقب حتي تظهر ابنته ليلى ليتفاجأ بأن لديه ابنه لتذهب للعيش معه.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

المسلسل بطولة: ماجد الكدواني وسما إبراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان وطه دسوقي ومحمد القس وإيناس كامل ورنا رئيس وشيرين رضا تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني وإخراج أحمد الجندي.

ويشارك ماجد الكدواني في أكثر من عمل يعرض خلال الفترة المقبلة، من بينها فيلمه الجديد "فيها إيه يعني"، بطولة غادة عادل، أسماء جلال، مصطفى غريب، وميمي جمال، والفيلم من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حيث يظهر بشخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.