مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رغم أزمتها في إسبانيا.. كاتي بيري تطلق ألبومها الجديد «143»

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة الأمريكية كاتي بيري لإصدار ألبومها السابع بعنوان "143".

ظهرت المغنية البالغة من العمر 39 عامًا، والمعروفة بأغنيتها "Wide Awake"، في استوديوهات SiriusXM في لوس أنجلوس للترويج لألبومها الجديد.


خلال الظهور، كانت تحمل بالونات مكتوب عليها "143" وتحدثت عن موسيقاها مع DJ Tony Fly من راديو SiriusXM.

ظهرت بيري في جلسة التصوير مرتدية قميص كورسيه منخفض القطع أظهر بطنها المشدود، مع سترة جلدية وشورت متناسق، مما جسد الأجواء العصرية للعصر الحالي.

كاتي بيري

من المقرر أن يتضمن الألبوم بعض أغانيها المنفردة التي أصدرتها مؤخرًا، مثل "Woman's World" و"Lifetimes"، والذي سيتم طرحه في 20 سبتمبر/ أيلول. ومع ذلك، فشلت هذه الأغاني في تحقيق النجاح المطلوب، مما دفع بيري إلى توجيه اللوم للآخرين بدلاً من نفسها، بحسب موقع DailyMail.com.

واجهت كاتي بيري انتقادات واسعة بسبب الفيديو الموسيقي لأغنية "Woman's World"، والذي تناول موضوعات تمكين المرأة.

دافعت بيري عن الفيديو وقالت إنه تم التعامل معه بسخرية. ومع ذلك، واجهت أيضًا ردود فعل سلبية بسبب تعاونها مع المنتج الموسيقي دكتور لوك بعد خلافه القانوني مع كيشا.

في وقت لاحق، تعرضت بيري لانتقادات بعد تصوير فيديو أغنيتها "Lifetimes" في منطقة محمية في جزر البليار دون الحصول على التصاريح اللازمة، مما دفع الحكومة الإسبانية إلى فتح تحقيق.

في الشهر الماضي، وصفت كاتي بيري ألبومها الجديد بأنه "حفل رقص والجميع مدعوون"، وأوضحت أن عنوان الألبوم "143" يرمز إلى الحب والدعم الذي شعرت به من ملائكتها ومرشديها خلال فترة صعبة مرت بها عائلتها.

من المتوقع أن تقدم بيري بعض أغانيها الجديدة والشهيرة في حفل موسيقي يوم الجمعة 23 أغسطس/ آب في لوس أنجلوس، كما سيتم تكريمها في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards الشهر المقبل بجائزة "Video Vanguard Award".

"Alien: Romulus" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

تصدر فيلم الرعب والخيال العلمي “Alien: Romulus” للممثلة الشابة كايلي سبايني، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 3 أيام.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 108.2 مليون دولار، جمع منها 41.5 مليونا في السينمات الأمريكية و66.7 مليونا في السوق الأجنبية. فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 80 مليون دولار تقريبا.

تدور الأحداث في إطار من الرعب والخيال العلمي، حيث يواجه فريقًا من اللصوص بالفضاء خلال رحلة التنقيب في دهاليز إحدى محطات الفضاء المهجورة، وحشًا مرعبًا يضع حياتهم على المحك. ويعتبر الفيلم مزيجا ما بين فيلم “Alien” للمخرج ريدلي سكوت، إنتاج عام 1979، وفيلم “Aliens” للمخرج جيمس كاميرون، إنتاج عام 1986.