مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.." صلاح الدين" تعلن توفر 7 آلاف درجة وظيفية لتربية المحافظة

نشر
محافظ صلاح الدين
محافظ صلاح الدين في العراق بدر الفحل

أعلنت محافظة صلاح الدين في جمهورية العراق، عن توفر 7 آلاف درجة وظيفية خاصة بتربية المحافظة، فيما أكدت تشكيل لجنة بشأنها.

وقال محافظ صلاح الدين في العراق، بدر الفحل، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "7 آلاف درجة وظيفية لتربية صلاح الدين سيتم الإعلان عنها قريباً عبر رابط الكتروني"، مؤكداً "تشكيل لجنة لهذا الغرض، وسيتم وضع منظومة لضمان إعطاء الوظيفة لمستحقيها".

وبشأن ملف البنى التحتية في سامراء، أوضح محافظ صلاح الدين في العراق، بدر الفحل، أن "العمل مستمر على الكشوفات وستحال الى شركة صينية والتي بدورها ستتولى جميع الأعمال الكهرباء وتبليط الطرق وغيرها".
وتابع محافظ صلاح الدين في العراق، بدر الفحل، أن "المحافظة كثفت الجهود للعمل على المشاريع، خاصة في المناطق التي عاد إليها النازحين"، مشيراً الى "وجود نقص بعدد المدارس في المحافظة والعمل جار بهذا الصدد".
ونوه محافظ صلاح الدين في العراق، بدر الفحل، إلى أن "هناك مدارس سيتم انشاؤها من قبل الحكومة الاتحادية وأخرى ضمن تخصيصات برنامج الاستقرار".

العراق.. رئيس الوزراء يفتتح المرحلة الأولى من مشروع مدينة أور السياحية

افتتح رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولى من مشروع مدينة أور السياحية.

وذكر بيان مقتضب صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس وزراء العراق، أن "رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، افتتح المرحلة الأولى من مشروع مدينة أور السياحية وتتضمن المركز الثقافي والمسرح السومري".

يذكر أن رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، وصل اليوم إلى محافظة ذي قار، في زيارة تهدف إلى افتتاح عدد من المشاريع الخدمية في قطاعات الكهرباء والصحة والرياضة والسياحة، وإطلاق العمل في مشاريع جديدة.

الأمصار

العراق.. "السوداني" يزور محطة كهرباء جنوب الناصرية ويعلن إطلاق مشاريع توسعة فيها

زار رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، محطة كهرباء جنوب الناصرية، فيما أعلن إطلاق مشاريع توسعة فيها.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس وزراء العراق، أن "رئيس مجلس وزراء العراق محمد شياع السوداني، زار محطة كهرباء جنوب الناصرية التحويلية".

وأعلن رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، عن "إطلاق مشاريع توسعة المحطة لتحقيق سعات وإتاحات ملائمة لشبكات النقل".

يذكر أن رئيس مجلس وزراء العراق محمد شياع السوداني وصل اليوم إلى محافظة ذي قار، في زيارة تهدف إلى افتتاح عدد من المشاريع الخدمية في قطاعات الكهرباء والصحة والرياضة والسياحة، وإطلاق العمل في مشاريع جديدة.

رئيس وزراء العراق يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل .. تفاصيل

وجّه رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل، تزامنًا مع أربعينية الإمام الحسين.

وقال بيان صدر عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل في الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة، تزامنًا مع أربعينية الإمام الحسين.

رئيس مجلس وزراء العراق يفتتح ملعب الناصرية الدولي

وفي سياق منفصل، قام رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، بإفتتاح ملعب الناصرية الدولي، والذي تبلغ  سعتة نحو 20 ألف متفرج .