مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال سوسيداد يستهدف التعاقد مع هوميلز

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إسباني، عن سعي أحد أندية الليجا للظفر بخدمات المدافع الألماني المخضرم ماتس هوميلز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "Diario de Gipuzkoa" الإسبانية، يستهدف ريال سوسيداد التعاقد مع هوميلز، في صفقة انتقال حر.

المدافع صاحب ال35 عاما حاليا بدون ناد، عقب نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند، بنهاية الموسم الماضي.

وأشار التقرير، إلى أن ريال سوسيداد يسعى لضم اللاعب بعد انتقال روبن لي نورمان لصفوف أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة المقربة من ريال سوسيداد: "في حين كانت هناك شائعات حول انتقاله إلى ريال مايوركا وتم نفيها، فإن ريال سوسيداد ينظر إلى قائد بوروسيا دورتموند السابق كإضافة محتملة".

وارتبط العديد من المدافعين بالانتقال لصفوف ريال سوسيداد، ولكن من المتوقع أن يمنح النادي الشاب جون مارتين الكثير من الفرص في الفريق الأول هذا الموسم أيضا، من أجل استمرار تطوره.

هوميلز: تمتع الريال بالحظ الذي تمتعنا به في دوري الأبطال هذا الموسم

أعرب ماتس هوميلز، مدافع بوروسيا دورتموند، عن فخره بالمستوى الذي قدمه فريقه رغم الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال بهدفين دون رد، أمس السبت.

وقال هوميلز في تصريحات نقلها موقع دورتموند: "قدمنا مباراة كبيرة، أنا فخور بالفريق وبالمستوى الذي قدمناه أمام فريق كل لاعب به يشعر بأنه خاض نهائي دوري الأبطال 28 مرة من قبل، في الوقت الذي خضنا فيه النهائي الثالث".

وأضاف: "لعبنا بشجاعة كبيرة وبقلب وبجودة وشكلنا هجمات لا تصدق ولكن افتقدنا لتسجيل الهدف، وبعدها ارتكبنا أخطاء طفيفة وسجل الريال كما اعتاد".

وتابع: "تمتع الريال بالحظ الذي تمتعنا به في دوري الأبطال هذا الموسم، ولكنه غاب عنا اليوم، كانت أمامنا 4 فرص كبيرة وكان يجب تسجيل واحدة منها".

وأتم: "بعد 70 دقيقة منحناهم العديد من الكرات الثابتة، ولم نستحوذ على الكرة طويلا وغاب عنا الهدوء".

وتوج ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه على حساب بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل لاشيء، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.