مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «Deadpool & Wolverine» يتخطى مليارًا و144 مليون دولار عالميًا

نشر
Deadpool & Wolverine
Deadpool & Wolverine

وصلت إيرادات فيلم «Deadpool & Wolverine»، للنجوم العالميين «ريان رينولدز وهيو جاكمان»، إلى مليار و 144 مليونًا و752 ألف دولار عالميًا في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعتين و8 دقائق، ومن إنتاج شركتى ديزني ومارفل.

إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine

وانقسمت الإيرادات بين 546 مليونًا و819 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و597 مليونًا و933 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكانت قد كشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالي بيري عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، في الفترة التي سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمي هيو جاكمان.

ومع ذلك، تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.

فيلم «It Ends with Us» يتخطى 93 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم «It Ends with Us»، إلى 93 مليونًا و384 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 9 أغسطس الجاري في دور العرض حول العالم، ومن إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و10دقائق.

وانقسمت الإيرادات ما بين 63 مليونا و432 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 29 مليون و 952 دولار في شباك التذاكر العالمي.

قصة فيلم It Ends with Us

ويدور فيلم It Ends with Us حول قصة مؤثرة عن ليلى بلوم (بليك ليفلي)، وهي امرأة تتغلب على طفولة صادمة لتبدأ حياة جديدة في بوسطن وتطارد حلمها الذي دام طيلة حياتها وهو فتح عملها الخاص.

وتلعب الصدفة لقاءً مع جراح الأعصاب الساحر رايل كينكايد (جاستن بالدوني)، لكن عندما يقع الاثنان في الحب بعمق تبدأ ليلى في رؤية جوانب من رايل تذكرها بعلاقة والديها.

وعندما يعود حب ليلى الأول أطلس كوريجان (براندون سكلينار) فجأة إلى حياتها، تنقلب علاقتها مع رايل رأسًا على عقب، وتدرك ليلى أنها يجب أن تتعلم الاعتماد على قوتها لاتخاذ خيار مستحيل لمستقبلها.

العمل مبني على الكتاب الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الذي طُرح تحت نفس الاسم It Ends with Us، ومن تأليف الكاتبة كولين هوفر.

فيلم «Bad Boys: Ride Or Die» يتخطى 400 مليون دولار

وفي سياق آخر، وصلت إيرادات فيلم «Bad Boys: Ride Or Die»، إلى 400 مليونًا و 106 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 7 يونيو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سوني.