مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصر.. توقف حركة السيارات وتحويلات مرورية لرفع حطام 12 سيارة بالدائري

نشر
الأمصار

تسبب حادث تصادم 12 سيارة بالطريق الدائري فى توقف حركة السيارات بالطريق فى الاتجاهين، والتأثير على طريق الواحات اتجاه مدينة 6 أكتوبر، وسط إجراء تحويلات مرورية لحين رفع حطام الحادث.

إصابة 11 شخصاً فى حادث تصادم 12 سيارة أعلى الطريق الدائري

كان 11 شخصاً أصيبوا فى حادث تصادم 12 سيارة أعلى الطريق الدائرى، وانتقلت سيارات الإسعاف والمرور إلى مكان البلاغ، ويتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة المركبات.

تلقت أجهزة الامن  بلاغاً يفيد بوقوع حادث مرورى، ووجود مصابين أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.

وكشف الفحص المبدئي، تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلاها سيارة نقل دهست 11 سيارة أعلى الطريق .

التصدي لمحاولة تهريب 23 هاتف آيفون بجمارك مطار سوهاج

ومن ناحية أخرى، نجح رجال الجمارك بمطار سوهاج الدولي، في إحباط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة بالمخالفة لأحكام قانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الشارقة على رحلة طيران العربية اشتبه رئيس قسم التفتيش، في راكب مصري أثناء خروجه من بوابة اللجنة الجمركية، بتمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY تم تأكيد الاشتباه.

وتم تشكيل لجنة جمركية لتفتيش الراكب وحقائبه فتبين وجود ١٩ هاتف محمول ماركة آيفون و٤ هواتف ماركات مختلفة بإجمالي عدد ٢٣ هاتف محمول مخبأة على جسد الراكب.

وقدرت قيمة المضبوطات بـ 256 ألف جنيه.

قرر مدير عام جمارك الأقصر والفروع إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 2 لسنة 2024 بعد العرض على رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

العلمين تحتضن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

تحتضن مصر أرض الكنانة مهد الحضارات، معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، في نسخته الأولى، وذلك بمدينة العلمين الجديدة، أحد المدن السياحية الواعدة، خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر 2024 بمطار العلمين الدولي، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.