مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيرنلي يستعير بشير همفريز لاعب تشيلسي

نشر
الأمصار

أكمل بيرنلي تعاقده مع المدافع بشير همفريز، لاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء في نهاية الإعارة من تشيلسي.

وشارك همفريز، 21 عامًا، الذي يمكنه اللعب كقلب دفاع وكظهير أيسر، لأول مرة مع تشيلسي الأول في مباراة أمام مانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير 2023.

وأعير همفريز لفريق بادربورن، الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني، قبل أن يقضي الموسم الماضي مع فريق سوانزي، المنافس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وقال همفريز على الموقع الرسمي لبيرنلي "إنه نادٍ لديه طموح كبير، يعلم المالكون ما يفعلونه، وهم يريدون حقا دفع النادي بقدر المستطاع".

وأضاف "يعد ناديا ملائما للغاية لاتخاذ خطوتي التالية به. أجريت محادثات جيدة مع سكوت باركر المدير الفني، وهذا أمر محوري تماما عندما يتعلق الأمر بالانتقالات".

على جانب آخر، أكد ساوثهامبتون انتقال المهاجم سيكو مارا إلى ستراسبورج الفرنسي بعد أن قضى عامين مع الفريق.

كونور جالاجير ينتقل إلى أتلتيكو مدريد قادمًا من تشيلسي

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الاسباني عن تعاقده بشكل رسمي مع الإنجليزي كونور جالاجير قادمًا من صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبرم أتلتيكو مدريد العديد من التعاقدات الجيدة خلال ميركاتو الصيف الحالي، ويعد أحد أكثر الأندية نشاطًا بسوق الانتقالات في إسبانيا بشكل خاص وبأوروبا بشكل عام، وتعد أبرز الصفقات التعاقد مع الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وحسم أتلتيكو التعاقد مع جالاجير لتدعيم صفوف الفريق لمدة 5 أعوام قادمة، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 42 مليون يورو وفقًا لعدة تقارير صحفية.

ونشر موقع أتلتيكو مدريد الرسمي بيانًا رسميًا أعلن من خلاله التعاقد مع اللاعب حتى عام 2029، كما أعلن عن خضوع اللاعب للفحص الطبي اليوم واجتيازه بنجاح.

وكان هناك أزمة في إبرام الصفقة لصالح أتلتيكو حيث أنه منذ أسبوعين عندما أعلن النادي الإسباني عن الصفقة، تراجع تشيلسي عنها بسبب المقابل المادي وطالب اللاعب بالعودة إلى لندن.

ليتوصل أتلتيكو مدريد اليوم وبشكل نهائي إلى اتفاق بشأن الحصول على خدمات اللاعب، الذي على ما يبدو أن دييجو سيميوني هو من أصر على انتدابه لصفوف الفريق.

وكان جالاجير قد بدأ اللعب مع تشيلسي عام 2019، وذهب في العديد من المرات إلى أندية أخرى على سبيل الإعارة أبرزها وست بروميتش ألبيون وكريستال بالاس.