مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة لا يمانع بيع كريستينسن هذا الصيف

نشر
الأمصار

أصبح نادي برشلونة الإسباني في الأيام الماضية منفتح على بيع لاعبه أندرياس كريستينسن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لحل الأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي.

وكان كريستينسن قد انضم إلى برشلونة صيف عام 2022 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وشارك أندرياس كريستينسن مع فريق برشلونة في مباراة كأس جامبر ضد موناكو، ولكنه خرج بين الشوطين، ولم يشارك بشكل أساسي في الجولة الأولى ضد فالنسيا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن نادي برشلونة يرى بأن بيع أندرياس كريستينسن سيكون حلا سحريا لحل أزمة الرواتب داخل النادي في الفترة الحالية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يرى بأن من السهل بيع اللاعب الدنماركي لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب ظهر بشكل جيد في اليورو مع منتخب بلاده.

وتابعت صحيفة أس، أن برشلونة يرى بيع كريستينسن مناسب، وذلك وأن النادي ضم اللاعب مجانا منذ موسمين.

ومن الواضح، بأن اللاعب الدنماركي لن يكون من الأساسين مع المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للبارسا، وأنه سيعتمد على كوبارسي.

فيدريكو كييزا مستعد لتخفيض راتبه من أجل برشلونة

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن موقف فيدريكو كييزا من الانتقال لصفوف نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم فيديريكو كييزا بإحتمالية الانضمام لبرشلونة هذا الصيف، خاصة وأن البارسا يبحث عن التعاقد مع جناح أيسر لتدعيم صفوف الفريق بعد فشل ضم نيكو ويليامز لاعب أتليتك بلباو.

وخرج فيديريكو كييزا من حسابات تياجو موتا المدير الفني لفريق يوفنتوس خلال الموسم الحالي، وأن اللاعب سيخرج من النادي الإيطالي بشكل نهائي هذا الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، أن فيدريكو كييزا يريد الانضمام لبرشلونة، ويرى بأن مشروع البارسا الحالي مع هانز فليك مناسب لطموحاته في الفترة القادمة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن كييزا مستعد لتخفيض راتبه من 6 مليون إلى 4.5 مليون حتى لا يواجه برشلونة أي مشكلة بتسجيله.

وأكدت تلك التقارير، أن نادي يوفنتوس قد يُسهل بيع اللاعب للبارسا، من أجل تجنب خسارته في الصيف القادم مجانا لصالح نادي إنتر ميلان منافسه في إيطاليا.

ويشترط نادي برشلونة الحصول على خدمات فيديريكو كييزا من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو بحد أقصى، خاصة وأن عقده سينتهي في يونيو 2025.

وخلال الموسم الماضي، شارك كييزا مع يوفنتوس خلال 37 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق الإيطالي، أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع هدفين أخرين,