مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميا.. ميلان يعلن تشخيص إصابة موراتا

نشر
الأمصار

أعلن نادي ميلان، اليوم الأربعاء، عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها ألفارو موراتا، مهاجم الفريق.
 


وكان موراتا قد تعرض لإصابة خلال المشاركة في أول مباراة رسمية له بقميص ميلان ضد تورينو، السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال ميلان، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع "إكس": "تعرض ألفارو موراتا لإصابة في العضلة المستقيمة الفخذية في ساقه اليسرى، وسيتم إعادة تقييم حالة اللاعب الأسبوع المقبل".
 

ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا" من غير المرجح أن يتعافى موراتا قبل خوض ميلان لمواجهتي بارما ولاتسيو، ضمن منافسات الجولتين الثانية والثالثة للدوري الإيطالي.

ومن المنتظر أن يعود موراتا للمشاركة في المباريات مع ميلان عقب انتهاء التوقف الدولي المقبل.

وكان موراتا انضم إلى ميلان هذا الصيف نظير 13 مليون يورو، قادما من صفوف أتلتيكو مدريد.

القادسية السعودي يعرض 20 مليون يورو لضم بن ناصر من ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن سعي نادي القادسية السعودي للحصول على خدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم خط وسط فريق ميلان، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن نادي القادسية السعودي، قدم عرضا لنظيره ميلان الإيطالي، بقيمة 20 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت الصحيفة أن النادي الإيطالي يرى أن العرض المقدم من النادي السعودي منخفضًا للغاية، والذي قد يفكر في رحيل نجمه الجزائري إذا قام القادسية بزيادة عرضه المالي.

ويمتلك بن ناصر، صاحب الـ 26 عاما، عقداً مع ميلان يمتد حتى عام 2027، وهو الذي أنضم إليه في صيف عام 2019 قادما من نادي إمبولي، بقيمة 17 مليون يورو.

وخاض النجم الجزائري بقميص ميلان، 171 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، ونجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي.

وشارك بن ناصر مع ميلان، خلال مواجهة تورينو، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، والتي حسمها التعادل 2 - 2.

وكان القادسية قد نجح خلال الميركاتو الصيفي الحالي، التعاقد مع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد وبيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال وبرشلونة السابق.