مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمواجهة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة طلائع الجيش المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء باستاد السلام في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : محمد عاطف – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.

خط الوسط : محمد أشرف روقا – سيف جعفر – مهاب ياسر.

خط الهجوم : سيد عبد الله "نيمار"- ناصر منسي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وحسام عبد المجيد وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وزياد كمال ومحمد شحاتة وأحمد عبد الرحيم "إيشو"وسامسون أكينيولا ومحمد صلاح ذكي.

كما أعلن عبد الحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء باستاد السلام في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي:حراسة المرمى :محمد شعبان.خط الدفاع : أحمد متعب – عمرو طارق – خالد سطوحي – أحمد زولا.خط الوسط : فريد شوقي – عبد الرحمن شيكا – إسلام محارب.خط الهجوم : أحمد سمير – عمر السعيد – كريم طارق.ويتواجد على مقاعد البدلاء، عماد السيد و محمد هاني وحميد ماو و أحمد الشيخ و محمد دياب وعلي حمدي ومصطفى الخواجة وجودوين تشيكا ومحمد حمدي زكي.

واجه عبد الحميد بسيونى الزمالك 13 مرة سابقة قبل مواجهة اليوم، أثناء توليه القيادة الفنية لطلائع الجيش وحرس الحدود وسموحة، منها 9 لقاءات بالدورى، و3 مباريات بكأس مصر، فاز في مباراة وحيدة وكانت الأخيرة بينهم وخسر 12 لقاء.

واستقبلت شباك الفرق الذى قادها بسيونى 17 هدفا، بينما هز شباك الأبيض 6 مرات، وتعد نتيجة 3-0 هى أكبر خسارة له أمام الزمالك، والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف الأكبر والوحيدة.

الزمالك يتعادل مع بلدية المحلة في ختام مباريات الدوري المصري

من ناحية أخرى، تعادل فريقا الزمالك وبلدية المحلة بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري "دوري nile".

افتتح وحيد محسن التسجيل لبلدية المحلة في الدقيقة 59 قبل أن يتعادل شيكابالا للزمالك في الدقيقة 70 وأضاف هدف التقدم للفريق الأبيض ناصر منسي في الدقيقة 75، قبل أن يحرز حمزة مجدي هدف التعادل للبلدية في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 56 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 53 هدفا وتلقت شباكه 37.

في المقابل، يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 34 مباراة، حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في مثلها وخسر 20 مباراة وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 65.