مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «Inside Out 2» يتخطى مليارًا و628 مليون دولار عالميًا

نشر
Inside Out 2
Inside Out 2

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن «Inside Out 2»، إلى مليار و628 مليونًا و45 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم مُنذ طرحه يوم 14 يونيو الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وانقسمت إيرادات فيلم Inside Out 2، بين 642 مليونًا و915 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و985 مليونًا و124 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

Inside Out

ويأتي العمل استكمالاً للجزء الأول منه، الذي عُرض بعنوان "Inside Out"، وتدور أحداث الجزء الأول حول العديد من المشكلات التي تتعرض لها فتاة صغيرة مع عائلتها ومع المجتمع المحيط بها، ويُصور الفيلم العواطف والمشاعر الإنسانية التي تشعر بها الفتاة من خلال الغوص داخل عقلها، وما يدور به، ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات فيلم "Inside Out" عدد كبير من النجوم؛ منهم ديان لين وإيمي بوهلر وكايل ماكلاشلان وبيل هادر وفيليس سميث وكايتلين دياس، مُدة عرض الفيلم 94 دقيقة.

ويستكمل العمل رصد مشاعر الطفلة الصغيرة والتي أصبحت مراهقة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: كيلسي مان وﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف وبطولة ديان لين ومايا هوك وتوني هال وإيمي بويلر وليزا لابيرا وفيليس سميث.

وعُرض الفيلم الجزء الأول من فيلم "Inside Out" لأول مرّة في الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائي، ولم يدخُل ضِمنَ المُنافَسة، وعُرض في 19 يونيو 2015 في الولايات المُتّحدة، وبدأ عَرضُه في 6 أغسطس في دور العرض في الشرق الأوسط مُدبلجاً ومُترجمًا، وقد تلقّى الفيلم مُراجعاتٍ إيجابيّة وحازَ على إعجابِ النُقّاد والجمهور على حَدٍ سواء.

فيلم «Deadpool & Wolverine» يتخطى مليارًا و144 مليون دولار عالميًا

وفي سياق آخر، وصلت إيرادات فيلم «Deadpool & Wolverine»، للنجوم العالميين «ريان رينولدز وهيو جاكمان»، إلى مليار و 144 مليونًا و752 ألف دولار عالميًا في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 26 يوليو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعتين و8 دقائق، ومن إنتاج شركتى ديزني ومارفل.

إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine

وانقسمت الإيرادات بين 546 مليونًا و819 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و597 مليونًا و933 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكانت قد كشفت نجمة سلسلة أفلام X-Men هالي بيري عن سبب عدم ظهور شخصيتها في فيلم Deadpool & Wolverine، في الفترة التي سبقت إصدار الفيلم، تكهن المعجبون بأن شخصية ستورم التي تؤديها بيري قد تظهر في الفيلم، خاصة لارتباطها بعالم فوكس إلى جانب شخصية Wolverine التي يؤديها النجم العالمي هيو جاكمان.

ومع ذلك، تحطمت الآمال في مشاركة ستورم في Deadpool & Wolverine عندما تم إصدار الفيلم بدون الشخصية باستثناء لقطات من أفلام X-Men خلال النهاية.

فيلم «It Ends with Us» يتخطى 93 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم «It Ends with Us»، إلى 93 مليونًا و384 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 9 أغسطس الجاري في دور العرض حول العالم، ومن إنتاج شركة سوني، ووصلت مُدته إلى ساعتين و10دقائق.