مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

"سيلفستر ستالون" ببدلة رمادي على بوستر الموسم الثاني من Tulsa King

نشر
الأمصار

طرحت شبكة Paramount بلس أول بوستر للموسم الثانى من مسلسل Tulsa King، الذي يقوم ببطولته الممثل العالمي سيلفستر ستالون المرشح لجائزة الأوسكار، الذي سيبدأ عرضه من يوم 15 سبتمبر المقبل، وذلك بعد طرح الموسم الأول من السلسلة في نوفمبر من عام 2022، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "tvseriesfinale".

يدور مسلسل Tulsa King حول زعيم مافيا نيويورك كابو دوايت "الجنرال" مانفريدي (سيلفستر ستالون)، مباشرة بعد إطلاق سراحه من السجن بعد 25 عامًا ونفيه رئيسه بشكل غير رسمي لإنشاء متجر في تولسا، وبالتالي يبدأ دوايت بجمع "طاقم" من الشخصيات غير المتوقعين، لمساعدته على إنشاء إمبراطورية إجرامية جديدة في مكان قد يكون كوكبًا آخر بالنسبة له.

مسلسل Tulsa King من بطولة أندريا سافاج، ومارتن ستار، وماكس كاسيلا، ودومينيك لومباردوزي، وفينسنت بيازا، جاي ويل، إيه سي بيترسون مع جاريت هيدلوند.

طرح الموسم الثاني من Tusla King لـ "سيلفستر ستالون"

أعلنت شبكة Paramount بلس عن طرح حلقات الموسم الثاني من مسلسل Tulsa King الذي يقوم ببطولته الممثل العالمي سيلفستر ستالون المرشح لجائزة الأوسكار بداية من يوم 15 سبتمبر المقبل، وذلك بعد طرح الموسم الأول من السلسلة فى نوفمبر من عام 2022،  وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يدور مسلسل Tulsa King حول زعيم مافيا نيويورك كابو دوايت "الجنرال" مانفريدي (ستالون)، مباشرة بعد إطلاق سراحه من السجن بعد 25 عامًا ونفيه رئيسه بشكل غير رسمي لإنشاء متجر في تولسا، وبالتالي يبدأ دوايت ببطء "طاقم" من مجموعة من الشخصيات غير المتوقعة، لمساعدته على إنشاء إمبراطورية إجرامية جديدة في مكان قد يكون كوكبًا آخر بالنسبة له.

نجم هوليوود سيلفستر ستالون يعرض ساعاته للبيع .. تفاصيل

أعلن نجم هوليوود سيلفستر ستالون، عرض مجموعة ساعاته للبيع فى مزاد عبر دار مزادات سوثبى الشهيرة، ويعرض نجم هوليوود 11 ساعة من مجموعته الشخصية للبيع بمزاد علنى تنظمه دار سوثبى للمزادات بنيويورك، فى 5 يونيو المقبل.

المجموعة الخاصة تبرز

ومن ضمن المجموعة الخاصة تبرز ساعة Patek Philippe Grandmaster Chime النادرة التى يتوقّع أن تُحقق مبلغًا قدره 5 ملايين دولار تقريبًا، بالإضافة إلى الساعات التى ارتداها فى بعض أفلامه، وفقا لموقع CNN عربية.

إحدى الساعات المعروضة للبيع فى المزاد

ولم يتم تصنيع سوى سبعة نماذج فقط من ساعة Grandmaster Chime، وما يميّزها أنّها أكثر ساعات اليد تعقيدًا صنّعتها شركات صناعة الساعات الفاخرة الشهيرة على الإطلاق، وهو ما دفع دار سوثبى أن تطلق عليها لقب "الكأس المقدسة" لهواة جمع الساعات، وقد حظيت بالتقدير لآلياتها المعقدة للغاية التى استغرق تطويرها وإنتاجها وتجميعها 100 ألف ساعة.

سيلفستر ستالون يحمل ساعة الكأس المقدسة

وظائف تتجاوز مجرد معرفة الوقت

وتتميز هذه الساعة بـ20 تعقيدًا، ووظائف تتجاوز مجرد معرفة الوقت ،مثل خمس آليات رنين ومكرّر التاريخ الذى يشير بصوت مسموع إلى التاريخ والوقت، وقال ستالون: "ليس من السهل تحقيق ذلك، فكان على رفع طلب لأصحاب نفوذ، وبعث العديد من الرسائل إلى مجلس الإدارة، وفى النهاية تقرّر أننى سأصبح مالكًا لواحدة من هذه القطع الفنية الرائعة".

ويتوقّع أن تباع ساعة أخرى من Patek Philippe، وهى من عائلة Nautilus، بمبلغ يصل إلى 400 ألف دولار، وتتميز بميناء أخضر زيتونى اللون، محاط بـ32 ماسة من قطع باغيت من نوع ويسلتون، فى غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ساعة الكأس المقدسة

ويتم تمثيل العديد من صانعى الساعات البارزين الآخرين فى المزاد أيضًا، ضمنًا النماذج التى ارتداها ستالون أثناء ظهوره أمام الكاميرا، ويمكن لساعة رولكس التى تم إصدارها فى عام 2016، أن تُباع بمبلغ 50 ألف دولار، ومن المتوقع أن تُباع ساعة من صنع Audemars Piguet تتميز بوجه أزرق داخل علبة من الذهب الوردى بمبلغ يصل إلى 200 ألف دولار.

ويشتمل المزاد أيضًا العديد من ساعات بانيراي، أى العلامة التجارية التى دافع عنها ستالون منذ فترة طويلة والتى ارتداها أمام الكاميرا فى فيلم "Daylight" عام 1996، وبين الساعات المعروضة فى هذا المزاد نموذج مصنوع خصيصًا له، مع نقش يخلد ذلك على خلفية الساعة، ومن المتوقع بيعها بمبلغ يصل إلى 60 ألف دولار.