مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سامانثا كوب تطلب الحضانة بعد طلاقها من الأمريكي جوي لورانس

نشر
الأمصار

تقدمت سامانثا كوب، زوجة الممثل والموسيقي الأمريكي جوي لورانس، بطلب الحضانة الجسدية لابنتهما الوحيدة، ضمن إجراءات طلبها الطلاق.

انفصال جوي لورانس وسامانثا كوب بسبب الخيانة الزوجية

ووفقا لمصادر مقربة من الثنائي الأسباب التي دفعت "كوب" لطلب الطلاق من جوي لورانس، وتبين أن الخيانة الزوجية وراء الانفصال، وبحسب ما ذكرته مجلة “بيبول”.

وقالت المصادر أيضًا إن الزوجين سلكا طريق الانفصال بعد أن دخل لورنس، والذي يبلغ من العمر 48 عامًا، في علاقة مع ميلينا ألفيس، الكاتبة المشاركة في بطولة فيلمه القادم "Socked In For Christmas".

وأشارت المصادر إلى أن جوي التقى ميلينا ألفيس أثناء تصوير فيلمهما، وأضافت: "جوي أحبها كما أحب سامانثا، و استمر في مواعدة ميلينا حتى بعد أن علمت سامانثا بالأمر وواجهته".

ووفقا للمصدر ذاته ، عندما أرادت سامانثا كوب البالغة من العمر 37 عاما الذهاب إلى الاستشارة، خدع لورانس مستشارهما، وكان يستعد للمواعدة مع ميلينا بينما كانت سامانثا تشاهد ذلك و تبكي بحرقة.

وأشارت عدة وثائق قانونية، أن كوب قد استشهدت بـ"اختلافات لا يمكن التوفيق بينها" وذلك لكسبب لانفصالهما، وأيضا مع تنازلها عن أي حقوق في دعم الزوج، إذ طلبت بحضانة ابنتهما على أن يُسمح للورانس بزيارتها فقط وفقًا لتقدير الأم.

وفي وقت سابق، ذكر موقع "Page Six" أن كوب قالت، في ملفها القانوني، إنها تعارض أن يأخذ لورانس ابنتهما لفترات طويلة من الوقت حتى تصبح كبيرة بما يكفي للموافقة.

وجاء في الوثائق: "بمجرد أن تبلغ ديلان 3 سنوات أو أكبر، سيكون لدى جو خيار اصطحابها لمدة ليلتين في مكان منزلها إذا لم يكن يعمل ويمكنه تسهيل زيارتها".

وتابعت: "لن يأخذها لفترات طويلة وممتدة حتى تصبح كبيرة بما يكفي لطلب وقت الزيارة على وجه التحديد وتوافق جميع الأطراف وتكون قادرة على تسهيل ذلك".

وأستكملت التصريحات: "يجب أن يكون متاحًا طوال الوقت الذي تزوره فيه وهي قاصر. لا يجوز لها أن تكون في حضور أي أفراد من غير أفراد الأسرة أثناء وجودها مع جو ما لم توافق سامانثا على ذلك".