مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الوكرة يحقق فوزه الأول بالدوري القطري ضد الشحانية

نشر
الأمصار

حقق الوكرة، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، فوزه الأول في الدوري القطري خلال الموسم الجديد 2024 - 2025، على حساب مضيفه فريق الشحانية، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة. 

وشارك حمدي فتحي في المباراة بالكامل، وظهر بمستوى مميز خلال اللقاء. 

وسجل ريكاردو جوميز، هدف فوز الوكرة بالمباراة، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، وتعرض حسام كمال السيد، لاعب الشحانية للطرد في الدقيقة 39. 

ورفع الوكرة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري القطري، بينما بقى رصيد الشحانية عند نقطتين في المركز الحادي عشر.  

وخاض الوكرة المباراة بالتشكيل التالي:
 

محمد البكري، مينديز، عبد الكريم حسن، عمر صلاح، أيوب عسال، حمدي فتحي، جيلسون دالا، ريكاردو جوميز، شولز، نبيل عرفان وعيسي العيدوني.

وقدم حمدي فتحي، مستويات جيدة مع الوكرة في الموسم الماضى ، أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024.

إجمالا شارك حمدي فتحي مع الوكرة الموسم الماضي، في 19 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 1622 دقيقة.

وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتوج فريق الوكرة بطلا لكأس قطر، بعد فوزه 1-0 على الريان، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وأحرز ناصر اليزيدي، هدف الوكرة في الدقيقة 80 من المباراة، التي جاءت متوسطة المستوى، وسيطر الوكرة على العديد من فتراتها على مدار الشوطين.

 

وامتلك الوكرة، مجريات الأمور في الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير سير اللقاء.

كما سجل الوكرة، هدفين لم يتم احتسابهما بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان، السيطرة على مجريات الأمور، بعدما بدأ الريان، العودة لأجواء اللقاء بشكل تدريجي.

لكن الوكرة ظل الأخطر على مرمى منافسه، حتى نجح في ترجمة تفوقه في أغلب فترات اللقاء إلى هدف في الوقت القاتل عبر البديل ناصر اليزيدي.

وكشر الريان عن أنيابه بعد هدف الوكرة، ونظم العديد من الهجمات، لكنه فشل في إدراك التعادل.

وتأهل نادي الوكرة إلى نهائي كأس قطر، بعد تخطيه عقبة السد بركلات الترجيح بعد التعادل فى الوقت الأصلى 2-2، في الدور قبل النهائي للبطولة بمشاركة حمدي فتحي لاعب الوكرة الحالي والأهلي المصري السابق.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بين الوكرة والسد بالتعادل الإيجابي 2-2 ، بمشاركة حمدي فتحي لاعب المنتخب المصري الذي شارك في المباراة كاملة وقام بتسديد احدي ركلات الترجيح بنجاح في نهاية المباراة.