مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أونانا: يصعب تقبل الهزيمة أمام برايتون

نشر
الأمصار

احتفظ حارس مرمى مانشستر يونايتد أندريه أونانا بالإيجابية، رغم خسارة فريقه أمام مضيفه برايتون (1-2)، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أونانا، في تصريحات لشبكة "تي إن تي سبورتس": "من الصعب علينا أن نتقبل ذلك، لأننا لعبنا مباراة جيدة، وكان لدينا فرص أكثر منهم".

وواصل: "إنه أمر صعب، لكننا ما زلنا إيجابيين.. لدينا لاعبون كبار، ونحن ناد كبير، وهذه هي المباراة الثانية هذا الموسم.. لدينا الكثير من الطموحات الكبيرة هذا الموسم، لذلك نبقى إيجابيين للغاية".

وعما إذا كان من الممكن تجنب استقبال الأهداف، قال الحارس الكاميروني: "بالطبع، ربما.. لكن هذا جزء من اللعبة.. لقد أتينا إلى هنا للفوز، وللأسف لم نفز.. لا أريد التحدث عن الأخطاء، لأننا نفوز معا ونخسر معا.. لدينا مباراة كبيرة الأسبوع المقبل (أمام ليفربول)، وعلينا الفوز".

وحول كيفية تعامل فريقه مع الهزيمة، قال أونانا: "لا يمكن إلا أن نكون إيجابيين، لأنه خلال الأوقات الصعبة يجب أن نكون معا.. سننظر إلى مقاطع الفيديو ونكون معا.. نحن هنا للفوز، وعلينا أن ننظر إلى ما أخطأنا فيه.. لذلك ليس لدي شك".

وبشأن طموحاته في الموسم الجديد، قال الحارس الكاميروني: "الفوز بكل شيء.. نحن نعلم ما يعنيه هذا القميص، لذا يتعين علينا أن ننافس على كل لقب.. مانشستر يونايتد أحد أكبر الأندية في العالم".

وعن التعاقدات الجديدة، أجاب: "من الجيد أن يكون لدينا الكثير من الخيارات.. يتعين على لاعبي مانشستر يونايتد التكيف، وعلى كل لاعب أن يكون متاحا للمدرب، الذي يتخذ القرار".

تعرض مانشستر يونايتد للخسارة الأولى له في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسقوطه أمام مضيفه برايتون 1-2، اليوم السبت، بافتتاح الجولة الثانية للبريميرليج.

وافتتح داني ويلباك التسجيل لبرايتون في الدقيقة 32، قبل أن يعادل أماد ديالو النتيجة لمانشستر يونايتد (60)، ثم أهدى جواو بيدرو الفوز لأصحاب الأرض بهدف (90+5).

وتصدر برايتون الترتيب مؤقتا برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط.

وبعد 10 دقائق شهدت حذرا شديدا من كلا الطرفين، افتتح مهاجم برايتون جواو بيدرو مسلسل الفرص عبر تسديدة بعيدة المدة ابتعدت عن مرمى يونايتد.

ورد يونايتد بعدها بدقيقة واحدة، عندما أرسل الظهير الأيسر ديوجو دالوت، كرة عرضية وصلت إلى ديالو الذي تبعها دون أن تشكل خطرا على المرمى (11).