مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لامين يامال: كوندي أفضل ظهير أيمن في العالم

نشر
الأمصار

يرى لامين يامال، نجم برشلونة، أن أحد زملائه في البارسا يعد الأفضل في مركزه على مستوى العالم.

ونشر جول كوندي مدافع البارسا، على حسابه بشبكة "إنستجرام، صورة له من مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، وكتب عليها: "+3"، في إشارة إلى حصول الفريق على 3 نقاط جديدة في الليجا.

وعلق يامال على صورة كوندي قائلا: "أفضل ظهير أيمن في العالم حاليا".

يذكر أن جول كوندي يلعب أساسا في قلب الدفاع، لكنه تحول إلى ظهير أيمن منذ تواجد المدرب السابق تشافي هيرنانديز، وواصل المدرب الحالي هانز فليك منحه نفس الدور داخل الفريق.

وكان برشلونة حقق الانتصار بنتيجة (2-1) على أتلتيك بلباو، أمس السبت، حيث سجل للبارسا لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 24 و75، بينما جاء هدف بلباو الوحيد عن طريق أوهيان سانسيت بالدقيقة 42.

وحقق برشلونة الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من الليجا، في معقل البلوجرانا ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

وسجل لبرشلونة لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 24 و75، بينما سجل هدف أتلتيك بيلباو الوحيد أوهيان سانسيت من ركلة جزاء بالدقيقة 42.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بينما أتلتيك بيلباو في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة.

بدأت المباراة بضغط مبكر من الضيف، حيث خسر لاعبو برشلونة الكرة في منطقتهم، لتصل إلى إينياكي ويليامز الذي سدد كرة بكعب القدم وصلت بين أحضان تير شتيجن في الدقيقة 1.

وجاء أول رد من برشلونة في الدقيقة 11، بتسديدة من فيران توريس على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بدون أي خطورة على مرمى بيلباو.

ونجح لامين يامال في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 24، حيث تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء، وصوب كرة صاروخية ارتطمت برأس ليكوي قبل أن تسكن شباك الحارس باديا.

وحاول نيكو ويليامز إدراك التعادل لبيلباو، بتسديدة من خارج المنطقة، لكنها مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 26.

وشهدت الدقيقة 39 حالة غريبة، حيث طالب لاعبو كلا الفريقين بالحصول على ركلات جزاء لصالح بيرينجير وليفاندوفسكي على الترتيب.