مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيتور روكي يصل إشبيلية للانضمام الى ريال بيتيس

نشر
الأمصار

وصل البرازيلي فيتور روكي لاعب فريق برشلونة الإسباني إلى مدينة إشبيلية، من أجل إتمام إجراءات تعاقده مع ناديه الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل فيتور روكي عن صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم اقتناع النادي والمدرب الألماني هانز فليك بقدرات اللاعب.

وقد اتفق برشلونة مع ريال بيتيس من أجل رحيل روكي لصفوف الفريق الأخير، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد أي حتى صيف 2025 المقبل.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فقد وصل روكي للتو إلى إشبيلية للانضمام إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة من برشلونة.

ويسعى النادي الكتالوني في التفريط في خدمات عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تقليل فاتورة رواتب لاعبيه لحل أزمة اللعب المالي النظيف التي تمنعه من قيد داني أولمو لاعبه الجديد.

وشارك اللاعب البرازيلي الشاب مع النادي الكتالوني في 16 مباراة بموسم 2023 / 2024 ضمن جميع البطولات التي نافس عليها البلوجرانا حيث أحرز خلالها هدفين فقط.

وحقق برشلونة الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من الليجا، في معقل البلوجرانا ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

وسجل لبرشلونة لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 24 و75، بينما سجل هدف أتلتيك بيلباو الوحيد أوهيان سانسيت من ركلة جزاء بالدقيقة 42.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بينما أتلتيك بيلباو في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة.

بدأت المباراة بضغط مبكر من الضيف، حيث خسر لاعبو برشلونة الكرة في منطقتهم، لتصل إلى إينياكي ويليامز الذي سدد كرة بكعب القدم وصلت بين أحضان تير شتيجن في الدقيقة 1.

وجاء أول رد من برشلونة في الدقيقة 11، بتسديدة من فيران توريس على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بدون أي خطورة على مرمى بيلباو.

ونجح لامين يامال في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 24، حيث تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء، وصوب كرة صاروخية ارتطمت برأس ليكوي قبل أن تسكن شباك الحارس باديا.