مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الخطوط الجوية البريطانية تعلن تعليق رحلاتها إلى إسرائيل حتى يوم الأربعاء

نشر
الأمصار

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، تعليق رحلاتها إلى إسرائيل حتى يوم الأربعاء، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

وكانت علقت الخطوط الجوية الهندية، الرحلات المقررة من تل أبيب وإليها بأثر فوري، وذلك على إثر تصاعد العمليات العسكرية في المنطقة.

 الخطوط الجوية توقف رحلاتها إلى تل أبيب 


وايضا على إثر استمرار واشتعال الأوضاع، أعلنت شركة إيتا الإيطالية للطيران عن تعليق الرحلات من تل أبيب وإليها حتى 6 أغسطس الجاري، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
رحلات الطيران من والى تل أبيب
واوضحت الخطوط الجوية الإيطالية، ات تعليق الرحلات من تل أبيب وإليها، بسبب التطورات في الشرق الأوسط ولضمان سلامة الركاب.
قالت وسائل إعلام في الجولان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي رفع حالة التأهب لسلاح الطيران للتصدي لأي هجوم محتمل بالمسيَّرات.
وجاء تحرك الجيش الإسرائيلي بعدما أعلن قتل القيادي في "حزب الله" فؤاد شكر، بعد استهداف منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت، مساء أمس الثلاثاء.
ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الموقع الرسمي لهيئة المطارات تعطل، إلى جانب وقوع خلل أصاب موقع مطار بن جوريون في تل أبيب، ما أدى إلى إلغاء عدد كبير من الرحلات. 
أعلنت وسائل إعلام لبنانية اليوم الجمعة قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بشن غارة على الحدود اللبنانية السورية.
وبحسب ما أورده موقع النشرة اللبناني فإن الغارة الإسرائيلية استهدفت بلدة القصر في قضاء الهرمل.
وفي وقت سابق، حذر أعضاء في لجنة الأمن بالكنيست، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من مغبة شن عملية برية في لبنان، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة “الغد”.
تحذيرات نتنياهو  
وكان قد قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن إسرائيل تخوض حربا متعددة الجبهات "بينما تمارس علينا ضغوط دولية صعبة"، بعد زيارة إلى مقر القيادة المركزية لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال نتنياهو في بيان بالفيديو: "أستطيع أن أضمن شيئا واحدا، أن ما حدث من قبل لن يحدث مرة أخرى سنغير هذا الواقع"، في إشارة إلى هجوم حماس في السابع من أكتوبر الماضي، بحسب ما أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.