مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يعبر جيرونا بثلاثية في الدوري الإسباني

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

فاز فريق «أتلتيكو مدريد»، على نظيره «جيرونا»، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة «الدوري الإسباني» للموسم الحالي 2024-25.

أتلتيكو مدريد ضد جيرونا

انتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف عن طريق أنطوان جريزمان بالدقيقة 39 وأضاف الفريق العاصمة هدفين في الدقيقتين ماركوس يورنتي وكوكي في الدقيقتين 48 و94.

وشهدت المباراة مشاركة جوليان ألفاريز الوافد الجديد من أتلتيكو مدريد أساسيا في تشكيل دييجو سيميوني، كما شارك مونور جالاجير القادم من تشيلسي بديلا فى الشوط الثاني، ليسجل ضهوره الأول مع الأتلتي.

أتلتيكو مدريد ضد فياريال 

وتعثر نادي أتلتيكو مدريد بالتعادل 2-2 ضد مضيفه فياريال في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى من الدوري الإسباني على ملعب لاسيراميكا، ليعود مساء الأحد ويحقق فوزه الأول في الدورى هذا الموسم.

وواصل جيرونا، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي من منافسات الليجا، نزيف النقاط بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام ريال بيتيس 1-1.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

"أوبلاك، خيمينيز، أزبيليكويتا، لو نورماند، دي بول، باريوس، لينو، يورينتي، ريكيلمي، جريزمان، ألفاريز".

بينما جاء تشكيل جيرونا كالتالي:

"جازانيجا، ميجيل، أرناو، دافيد لوبيز، تشيجانكوف، أبيل رويز، روميو، بيلند، بريان خيل، هيريرا، إيفان مارتين".

أتلتيكو مدريد يقع في فخ التعادل أمام فياريال بالدوري الإسباني

وفي سياق آخر، وقع نادي «أتلتيكو مدريد»، في فخ التعادل 2-2 أمام مُضيفه «فياريال»، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى من «الدوري الإسباني» على ملعب لاسيراميكا.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة بين الفريقين حيث تقدم أرنوت جروينفيلد في الدقيقة 18 لصالح فياريال ثم تعادل ماركوس يورنتى سريعا في الدقيقة 20، وأضاف كوكي الهدف الثاني لأصحاب الملعب بالخطأ في مرماه بعد خطأ من حارسه يان أوبلاك وأدرك الوافد الجديد ألكسندر سورلوث التعادل للأتلتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وشارك جوليان ألفاريز مهاجم أتلتيكو مدريد الوافد من مانشستر سيتي في الدقيقة 78 بدلا من أنطوان جريزمان، لكنه فشل في التسجيل بمباراته الرسمية الأولى مع النادي المدريدي.

فياريال ضد أتلتيكو مدريد

واستمر جواو فيليكس بعيدا عن خيارات سيميوني في ظل رغبة النادي التخلص منه قبل غلق سوق الانتقالات حيث يرغب في صفقة تبادلية مع تشيلسي الإنجليزي لضم لاعبه جالاجير على حساب المهاجم البرتغالي غير المحبوب في نادي العاصمة الإسبانية.

اتفاق نهائي بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي بشأن فيليكس وجالاجير

من ناحية أخرى، انتشرت تقارير صحفية، تفيد بالتوصل لاتفاق نهائي بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بشأن صفقة تبادلية تفيد بضم فيليكس إلى تشيلسي وجالاجير إلى أتلتيكو مدريد.