مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان المصري محمد رمضان يشعل موجة انتقادات بأغنيته الجديدة

نشر
الأمصار

طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة بعنوان "مش فاضي"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وتعرض محمد رمضان لانتقادات لاذعة فور طرح الأغنية بسبب كلماتها، التي تقول: "ماشى زجزاج زاج زاج زاج، أول لما باجي ناس كتير بيجيلها لاج، ماشى زجراج زاج زاج زاج، أنا رجولة، مش فاضي مش فاضي".

وانهالت التعليقات على أغنية محمد رمضان الجديدة، وجاءت كالتالي: "إحنا اللي فاضيين لك يا محمد كولا"، فيما قال متابع آخر: "خسارة فيك حتى الكلام الفاضي"، وسط دعوات لإلغاء متابعته.

الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

محمد رمضان وفاروق فلوكس

ومؤخرا، تجدد الخلاف بين فاروق فلوكس ومحمد رمضان، ولم يتجاهل الأول هجوم محمد رمضان عليه بسبب تجسيده لدور "صبي الراقصة" في فيلم "الراقصة والسياسي". 

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج "تفاصيل" الذي يعرض على قناة "صدى البلد 2" قال فلوكس: "محمد رمضان ضعيف الموهبة، ولا يستطيع أن يتقمص دوره في فيلم الراقصة والسياسي".

وواصل فلوكس حديثه: "قدمت هذا الدور منذ 30 عاما، ولست غاضبا من محمد رمضان، لأن كلامه مجرد وجهة نظر، لكنها جاءت متأخرة جدا".

محمد رمضان يُعلن تأجيل حفله في لبنان

كشف الفنان محمد رمضان، عن تأجيل حفله في لبنان لحين إشعار آخر، وذلك بسبب الأوضاع الأمنية هناك.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: جمهوري اللبناني الغالي طبعًا كنت أتمنى الحفلة تكون في ميعادها ومأجلهاش وكنت على أتم الاستعداد لده، ولكن القائمين على الحفل ومكان الحفل نظرًا للأحداث والظروف الصعبة اللي بتمر بيها لبنان أجلوا الحفل لحين إشعار آخر، وتمنياتي للشعب اللبناني بالرخاء والسعادة والاستقرار.

"بمزاجي".. محمد رمضان يطرح أحدث أغنياته

أطلقت الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة “بمزاجي” على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب بعد أغنيته الأخيرة مفيش كدة.

وطرح محمد رمضان فيديو كليب لأغنيته الجديدة بمزاجي، يعتمد على شكله ولكن على هيئة صور كرتونية، وبجانبه عدد من الأشخاص. 

محمد رمضان يعلق على تعاونه مع هيفاء وهبي خلال عمل فني

رحّب الفنان محمد رمضان، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "et بالعربي"، بفكرة التعاون مع الفنانة هيفاء وهبي في أي عمل فني، حيث قال: "هيفاء وهبي بحبها جداً وفنانة جميلة أكيد ممكن يجمعنا عمل، وأتوقع أن يكون في بينا تعاون".

وكان محمد رمضان قد كشف سبب قراره الدائم الغياب عن جمهوره وعدم تقديم مسلسل جديد في رمضان 2025، قائلاً: "عايز أتفرغ شوية للسينما والدراما بتاخد مني وقت طويل ومجهود كبير، وكنت محتاج السنتين دول أشتغل على الفيلم الصعب اللي أصوره، والفيلم اللي بعده أصعب منه". وتابع: "الدراما مقارنة بنسبة الأعمال السينمائية لابد أن تكون مثل نسبة الدهون في الجسم، لو زادت عن حدّها بريق النجم يذهب".

يُذكر أن هيفاء وهبي تنتظر عرض فيلمها الجديد "ولاد المحظوظة"، والذي كان يحمل اسم "جوري"، إلا أنها أعلنت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" عن تغيير اسم الفيلم من "جوري" الى "ولاد المحظوظة"، وذلك بعد الانتهاء من تصوير كل مشاهده، وانتظار تحديد موعد لعرضه.

ونشرت هيفاء وهبي صورة جمعتها مع صنّاع العمل، وعلّقت عليها قائلةً: "فركش جوري- ولاد المحظوظة".