مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حسم مصير عون السلولي في التعاون السعودي خلال ساعات

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أنه سيتم خلال الساعات القادمة حسم مصير عون السلولي مدافع فريق التعاون السعودي بعد طلب أحد الأندية الحصول عل خدماته.

 

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية إدارة نادي التعاون من المقرر أن تقوم بعقد اجتماع خلال الساعات القليلة القادمة لحسم مصير عون السلولي.

مصير عون السلولي في التعاون

وأضافت الصحيفة أن التعاون لا يمانع في بيع الفترة المتبقية من عقد السلولي شريط الحصول على مقابل مادي مناسب.

ويرتبط السلولي بعقد مع التعاون يمتد حتى عام 2027 وخاض مع سكري القصيم خلال الموسم الماضي 29 مباراة .

وشارك السلولي في صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام باكستان في نوفمبر الماضي كما شارك في مباريات بطولة كأس الأمم الآسيوية الأخيرة.

التعاون حقق فوزًا مهمًا في الجولة الأولى من الدوري السعودي على حساب الفيحاء ويكثف استعداداته لخوض منافسات الجولة الثانية بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز الثاني.

التعاون يخوض في الجولة الثانية من دوري روشن مواجهة بالغة القوة ضد الاتحاد يسعى خلالها كلا الفريقين إلى مواصلة مسيرة الانتصارات بكل قوة.

اتحاد جدة يطلب حكاما أجانب أمام التعاون بالدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى اتحاد جدة السعودي طلبت طاقم تحكيم أجنبيًّا لمواجهة التعاون، المحدد لها 29 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثانية من دوري السعودي.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة اتحاد جدة أنهت إجراءات تحويل المبالغ المالية إلى حساب الاتحاد السعودي.

 

ويفتتح اتحاد جدة منافسات الموسم الجديد بمواجهة الخلود، الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الأولى 24 أغسطس الجاري.

وفاز فريق اتحاد جدة السعودي على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب بريانتيو وديا، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025.

وخاض الاتحاد السعودى 4 مباريات ودية خلال المعسكر التحضيرى للموسم الجديد 2024 - 2025، حيث خسر المواجهات الأربعة أمام أندية إلتشي (0-2) وإشبيلية (0-1) وفارينزي البرتغالى (1-3) وريال بيتيس.